الفوركس كيفية التجارة داخل الحانات


داخل الحانات (وكيفية تداولها)


حركة السعر و ماكرو.


داخل الحانات (وكيفية تداولها)


هذا التشكيل التالي يمكن أن يساعدنا أيضا على إيجاد أفكار تجارية محتملة؛ وأنه ليس بسبب ما يفعله سعر خلال فترة من تلك الشمعة، ولكن أكثر حول ما هو السعر لا يفعل كما شمعة وتشكيل.


& لسو؛ داخل بار، & [رسقوو]؛ هو تشكيل الشمعة الشعبية التي تتطلب فقط اثنين من الشموع لتقديم نفسها؛ لأن هذا هو اللعب المباشر على المدى القصير معنويات السوق تبحث للدخول قبل & لسو؛ التحركات الكبيرة، و [رسقوو]؛ التي قد تحدث في السوق.


أن & لسو؛ داخل بار & [رسقوو]؛ يتميز من خلال شمعة داخل و رسكو؛ ق سعر العمل يجري تغطيتها تماما من حركة السعر في اليوم السابق. يوضح الرسم البياني أدناه كتابا مدرسيا & لسو؛ إنزيد بار. & [رسقوو]؛


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كيفية تداولها.


بعض التجار يتطلعون للتداول داخل الحانات كنماذج انعكاس؛ افتراض أن بعد السعر قد اتجهت (أو لأسفل) لفترة طويلة من الزمن & نداش؛ & لوت؛ وقفة & [رسقوو]؛ في حركة السعر و (يمثل شريط الداخل) يسبق عكس الاتجاه. في هذه الطريقة، يتم النظر في شريط الداخل للتجارة قصيرة الأجل (أو البديل) في الاتجاه المعاكس الاتجاه (بهدف عقد التجارة لأقل من 10 أشرطة).


ولكن هناك طريقة أخرى للعب داخل الحانات. وهذا هو الجذور مباشرة من ما هذه الشمعة لا تقول لنا.


عندما نرى شكل شريط داخل المخططات لدينا، ونحن نرى ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض الذي هو داخل من الأعلى والمنخفض من اليوم السابق. هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه عدم رغبة المتداول في دفع السعر أعلى أو أقل لأي عدد من الأسباب: ربما يتم إصدار تقرير وثيق الصلة قريبا، أو ربما كان السوق قد حقق توا قفزة استراتوسفيرية والتجار فاترين حول سعر العطاءات بكثير أعلى أم أدنى.


أيا كان السبب، والدافع هو نفسه: وهذا الدافع هو يبحث عن تقلبات محتملة في محاولة لتحقيق الأرباح. وعندما يكون لدينا وضع لا يرغب فيه التجار في تقديم عرض سعر أعلى أو أقل، لدينا حالة محتملة يمكننا أن ننظر إليها من أجل زيادات مستقبلية في التقلب.


إذن، ما هو أن هذه الشمعة لا تخبرنا؟


إنه لا يخبرنا بأن التجار يقدمون عروض أسعار أعلى أو أقل؛ أن التجار ينتظرون قبل اتخاذ الخطوة الكبيرة التالية في الأصول: والتجار، وهذا يعني فرصة.


داخل بار باراكوت.


عندما يكون لدينا حالات نعلم فيها أن التقلب قد انخفض، خاصة عندما تحدث هذه الأحداث (داخل القضبان) في حركة طويلة الأمد. يمكننا أن ننظر إلى هروب التجارة بحيث إذا (وعندما) يتم إنشاء عالية جديدة أو منخفضة ونحن نتطلع إلى الحصول على التجارة.


يتطلع المتداولون الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية للتداول في الانفجارات، والتي يتطلع إليها العديد من التجار في سوق الفوركس في محاولة للاستفادة من التحركات على المدى الطويل والأكثر قوة في السوق.


مع الأخذ في شريط الداخل نظرنا في وقت سابق، يمكننا أن ننظر لوضع أمر أوكو (واحد إلغاء أخرى) على زوج العملات وندش]؛ (إذا كسر) وبيع منخفضة (إذا كسر) من خلال أوامر الدخول.


سيوضح الرسم البياني أدناه انفصال بار إنزيد الذي تم تطبيقه على الرسم البياني الذي نظرنا إليه في وقت سابق.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كما ترون، يمكن للتجار لعب انقطاع بار داخل من خلال وضع أوامر الدخول وفقا لذلك؛ أمر لبيع قليلا أقل من السعر المنخفض ينظر يؤدي إلى داخل بار، وأمر لشراء فوق قليلا من ارتفاع شريط السابقة إلى شمعة الداخل.


التجار يبحثون عن التقلب لزيادة؛ مع إما كسر عالية أو منخفضة السابقة بحيث استراتيجيتنا يمكن الشروع في و [رسقوو]؛ دخول.


كما ترون من الرسم البياني أدناه، داخل البارات يمكن أن يؤدي إلى التحركات الموسعة. وتقدم للتجار بقعة مريحة جدا للدخول في منتصف هذا الاتجاه.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


هو كل شريط داخل الذهاب إلى أن يكون هذا نظيفة؟ للأسف لا؛ ولكن هذه الإدخالات المحتملة تقدم لنا فرصة لبدء موقف خلال اتجاه قوي؛ وفقط إذا حصلنا على حركة الاتجاه الذي نريده.


أحد السيناريوهات الأساسية للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات الاختراق هي سيناريوهات إدارة الأموال المحتملة؛ وبالنظر إلى البحوث التي نشرت مؤخرا من ديليفكس بشأن الربحية فكس العميل (سمات سلسلة التجار ناجحة)، يمكن أن حالات إدارة الأموال مفيدة تكون مفيدة للغاية للتجار.


عند التداول الهروب، فإنه من المهم أن نتذكر بيان أطروحة من رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل:


التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


إذا كنت ترغب في رؤية شريط داخلي فعلي قدمناه إلى قرائنا، فإن زميلي ووكر إنغلاند قد كتب مقالا في 30 يناير 2018 بعنوان & لدكو؛ غبب / أوسد، داخل مقالات بار سبورس برياكوت. & رديقو؛


في المقال، يشير ووكر إلى أن الشمعة اليومية في 1/30 شكلت شريطا داخليا. في هذه المقالة، يذهب ووكر إلى مزيد من الدولة:


& لدكو؛ يمكن للمتداولين الاختراق استخدام أوامر الدخول لتداول كسر إما ارتفاع سابق أو منخفض. التوقعات هي أن السعر سوف كسر واستمرار تشكيل إما جديدة عالية أو منخفضة الماضي هذه النقطة. & رديقو؛


يظهر الرسم البياني أدناه الشمعة بالضبط التي كان ووكر يناقش / مشيرا في المقال. ويمكننا أن نرى الطريقة التي يلعب بها هذا.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


ليتم إضافتها إلى جيمس & [رسقوو]؛ قائمة التوزيع، يرجى النقر على الرابط التالي: جيمس ستانلي قائمة التوزيع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


داخل بار استراتيجية التداول.


إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)


أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.


الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".


بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.


البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.


كيفية التجارة مع البارات داخل.


ويمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط اختراق سعر شريط داخل كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.


الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.


وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.


ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:


التداول داخل البارات في سوق تتجه.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":


هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:


التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.


وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.


يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


تداول الفوركس الهروب باستخدام البارات داخل.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية الاختراق بسيطة باستخدام الحانات داخل.


تداول الاختراق هو بسهولة واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للاقتراب من سوق الفوركس. سوف يبحث المتداولون في لمحة سريعة عن السعر لجعل أعلى أو أدنى منخفض أعلى قبل الدخول في السوق. في حين أن بيع منخفضة وشراء عالية قد تبدو غير مواتية للتجار الجدد في البداية، يمكن أن يكون التداول الاختراق وسيلة رائعة للاقتراب من الأسواق. اليوم نحن نذهب لمراجعة أساسيات الاختراق، في حين تنفيذ استراتيجية التداول شريط داخل.


تحديد شريط إنزيد.


ما يجعل استراتيجية التداول شريط داخل جذابة جدا للتجار الجدد هو أن الحانات داخل يمكن التعرف عليها دون أي أشكال صعبة من التحليل الفني. كل ما هو مطلوب للبدء هو مخطط التسعير الحالي والقدرة على تحديد أعلى مستوياتها السابقة والهبوط. لنلقي نظرة على مثال.


أدناه يمكننا أن نرى مثال على شريط داخل تشكيل على الرسم البياني اليومي أوسشف. يبدأ تحليلنا من خلال تحديد الأشرطة السابقة العالية والمنخفضة. في الوقت الراهن عالية للشموع اليومية السابقة يقيم في .9551 في حين أن أدنى يجلس في .9417. من المهم أن نتذكر كلا الرقمين لأن سعر السعر الحالي لا ينبغي أن يكسر أعلى مستوى مرتفع أو ينخفض ​​إلى أدنى مستوى. إذا يبقى السعر داخل كلا القيمتين، سيتم تأكيد شريطنا الداخلي.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف داخل بار.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مقالات مع أوامر أوكو.


مرة واحدة في شكل شريط الداخلية على الرسم البياني، يمكننا بعد ذلك المضي قدما في التجارة في السوق باستخدام استراتيجية الاختراق. أما القضبان الداخلية فتكون قابلة للكسر لأن القيم العالية والمنخفضة السابقة المذكورة أعلاه ستكون بمثابة مستويات دعم ومقاومة. إذا كسر السعر فوق مستوى عال عند التجار .9551 سوف تريد أن ننظر إلى شراء. إذا انخفض السعر وقطرات أدنى .9471 منخفضة، سوف التجار يبحثون عن بيع.


طريقة واحدة للإعداد لكسر هو من خلال استخدام أمر أوكو. ويسمح لنا ترتيب أوكو بتعيين دخول شراء فوق المستوى السابق ودخول بيع أدنى من المستوى السابق في نفس الوقت. استخدام إدخال أوكو هو فائدة للتجار لأنه سيسمح للمتداولين أن يكونوا مستعدين للانفجار في أي من الاتجاهين، من خلال وضع كل من دخول الشراء والبيع. في حالة اندلاع السعر، سيقوم أمر أوكو بتنفيذ أمر الدخول المناسب بينما يتم إلغاء الآخر من قائمة الأوامر المعلقة. مرة واحدة وقد تم تحديد قيم الدخول، يمكن للتجار ثم التخطيط لكيفية الخروج من التجارة اختراق بهم.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف إدخالات الاختراق.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند تداول أي إستراتيجية اختراق، هناك دائما إمكانية لعكس السوق وتسبب ما يعرف باسم & لدكو؛ كاذبة الاختراق & رديقو؛. ونظرا لهذا التجار إمكانية متميزة يجب أن نعلق دائما أمر وقف مع دخول أوكو بهم. ومن الطرق السهلة لتحديد الأماكن التي يمكن فيها وضع نقاط التوقف تحديد نقطة الوسط بين إدخالات الشراء والبيع المعتمدة. ويمكن أيضا استيفاء أوامر الحد من الربح من هذه القيمة. يمكن للمتداولين أن يأخذوا قيمة وقفها ويستقروا كمية النقاط التي يخاطرون بها لتشكيل مستوى مناسب للمخاطر / المكافآت مقابل تجارتهم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


داخل بار استراتيجية التداول الفوركس: البدء في إنهاء دليل.


يمكن أن يكون الشريط الداخلي إستراتيجية عمل سعر فوري فعالة للغاية.


ومع ذلك، فإن فعالية استراتيجية شريط داخل يستند إلى حد كبير على حركة السعر المحيطة به. وبعبارة أخرى، شريط داخلي وحده لا يشكل إعدادا تجاريا صالحا.


نحن بحاجة إلى أدلة إضافية تخبرنا أن المكافأة المحتملة تستحق المخاطر المرتبطة بها. هذا ليس من السهل دائما لأن هناك عوامل متعددة التي تلعب دورا.


ولكن هذا لا بأس به لأنه بحلول الوقت الذي الانتهاء من هذا الدرس سيكون لديك فهم راسخ ليس فقط لتحديد مواتية داخل الاجهزة شريط، ولكن كيفية التجارة لهم لتحقيق الربح.


دعونا ركلة الامور مع الفيديو أنا وضعت معا بالنسبة لك.


فما نوع العوامل التي تلعب دورا؟


اسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة!


ما هو داخل بار، على أي حال؟


كما يوحي الاسم، شريط داخلي (أو داخل شمعة)، هي أي فترة على الرسم البياني الخاص بك الذي يشكل داخل بيريو د سابقا.


قال بشكل مختلف، الشمعة السابقة تماما & # 8220؛ تجتاح & # 8221؛ داخل شريط. ضع في اعتبارك أننا نتحدث عن النطاق الكامل للشمعة (من الأعلى إلى الأدنى)، لذا نحن مهتمون بفتح أو إغلاق أي من الحالتين.


كما هو مبين في الصورة إلى اليمين، وشمعة تجتاح هو أكثر ملاءمة يشار إلى & أمب؛ 8220؛ بار الأم & # 8221 ؛.


لاحظ مرة أخرى أننا ركزنا فقط على بار الأم & # 8217؛ s و منخفض، والذي يشكل مجموعة من تلك الفترة.


الإطار الزمني المسائل.


أول شيء نحتاج إلى معرفته حول استراتيجية السعر داخل شريط الاستراتيجية هو أنه يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أعلى.


بالنسبة لأولئك على دراية الطريقة أنا التجارة، وانت تعرف أن أفعل حوالي 90٪ من بلدي التداول على الإطار الزمني اليومي، مع 10٪ أخرى تنفق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


السبب في أن الشريط الداخلي يعمل بشكل أفضل على الرسم البياني اليومي لأنك لا تحصل على كل & # 8216؛ الضجيج & # 8217؛ التي تقوم بها على الأطر الزمنية المنخفضة. الرسم البياني اليومي بمثابة مرشح الطبيعية، وبالتالي تنتج أنظف أنماط العمل السعر التي يمكن أن تساعد في وضع خلاف في صالحك إذا كنت تعرف ما للبحث عنه. 😉


شريط الداخل أيضا يعمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي (أو أي شيء أعلى) لأنه ببساطة لا يحدث في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن الاجهزة التجارية جديرة بالاهتمام تصبح أكثر وضوحا.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني لمدة ساعة واحدة، فربما تجدون عدة أشرطة داخلية في يوم واحد، في حين قد تجدون قبة واحدة أو اثنتين داخل القضبان على الرسم البياني اليومي لنفس زوج العملات.


السياق هو المفتاح.


حتى الآن أننا & # 8217؛ كل على الإطار الزمني اليومي تبحث عن الحانات داخل، الشيء الثالث الذي تحتاج إلى معرفته هو أنه يجب أن يحدث في اتجاه قوي.


في شريط داخلي في التوحيد فاز & # 8217؛ ر تعطينا واضحة & # 8216؛ الانحياز التحيز & # 8217 ؛، التي يجب أن يكون لدينا لتشكيل فعالة داخل شريط الإعداد.


هنا مقطع فيديو قصير للمساعدة في توضيح هذه النقطة.


لتوضيح أهمية هذا المطلب، لقد أدرجنا مخططين مشروحين أدناه. لاحظ كيف كان العمل السعر داخل شريط التي وقعت داخل اتجاه قوي واضح جدا، وكان من شأنه أن أعطانا مكسبا لطيفا، في حين أن الحانات داخل التي وقعت داخل التوحيد لم تكن واضحة كما أن & # 8217؛ كان من الصعب التجارة مع أي درجة من الثقة.


يظهر الرسم البياني أدناه العديد من القضبان داخل السوق المجمعة. لاحظ كيف أنه & # 8221؛ جدا & # 8220؛ متقطع & # 8221؛، وتوفير أي تحيز اتجاه واضح.


لذلك اسمحوا & # 8217؛ s خلاصة. نحن & # 8217؛ تبحث عن الحانات داخل التي تحدث على الإطار الزمني اليومي في سوق تتجه قوية. وكان المثال أعلاه اتجاها صعوديا ولكنه فعال بنفس القدر (إن لم يكن أكثر) في اتجاه هبوطي قوي.


فما الذي نحتاج إلى البحث عنه؟


النسبية حجم المسائل.


لماذا حجم المسألة؟ حسنا، حجم نفسه لا & # 8217؛ ر المسألة كثيرا، ولكن حجم شريط الداخلية بالنسبة إلى شريط الأم أمر بالغ الأهمية. اسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛ ونحن نعلم جميعا الحانات الداخلية تأتي في جميع الأشكال والأحجام، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى عمل سعر صحيح داخل إعداد التجارة شريط، يجب أن يكون شريط الداخلي حجم أن & # 8217؛ s مواتية للتجارة بالنسبة إلى شريط الأم. وهذا قد يبدو مربكا في الوقت الراهن، ولكن سيكون قريبا معنى، أعدك!


من أجل شرح صحيح الحجم النسبي، ونحن بحاجة لمناقشة كيفية إدخال التجارة شريط الداخلية ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا.


كيفية إدخال إعداد شريط داخل.


أفضل مكان للدخول في شريط داخل هو على استراحة من شريط الأم عالية أو منخفضة في اتجاه هذا الاتجاه. هنا & # 8217؛ s كيف أود أن & # 8217؛ دخلت في شريط التجارة الداخلية نظرنا في وقت سابق.


حتى الآن نحن نعرف أين تدخل في شريط التجارة الداخلية، ولكن لفهم حقا لماذا الحجم النسبي مهم نحن بحاجة إلى فهم أين وضع لدينا وقف الخسارة النظام.


داخل بار وقف الخسارة التنسيب.


لدينا خياران عند وضع أمر وقف الخسارة لدينا. الخيار الأول هو وضع وقف الخسارة لدينا أسفل شريط الأم منخفضة. ويعتبر هذا النهج أكثر أمنا، ولكن الجانب السلبي هو أنك لن تحصل على أفضل خطر لمكافأة نسبة ممكنة عن طريق وضع وقف الخسارة الخاصة بك تحت شريط الأم.


الخيار الثاني هو وضع وقف الخسارة أسفل شريط داخلي منخفض. لقد وجدت على مر السنين أن هذا الموضع لا يعطينا أفضل خطر للمكافأة فحسب، بل إنه مكان آمن نسبيا إلى & # 8216؛ إخفاء & # 8217؛ & # 8217؛ أمر وقف الخسارة.


دعونا نلقي نظرة على كلا الخيارين.


قد تعرف بالفعل أين أنا & # 8217؛ م الذهاب مع هذا، ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك & # 8217؛ ق تلخيص ما لدينا حتى الآن.


نحن نبحث عن القضبان الداخلية على الإطار الزمني اليومي يجب أن يحدث الشريط الداخلي في اتجاه قوي (التحيز الاتجاهي) ندخل تجارة الشريط الداخلي عند كسر شريط الأم مرتفع أو منخفض نضع وقف الخسارة أسفل داخل شريط عالية أو منخفضة.


لا تزال معي؟ حسنا جيد! سأنتھي من ھذا الدرس من خلال مناقشة السبب في أن الحجم النسبي للشريط الداخلي یھتم وما یجب علیھ القیام بھ مع وضع الدخول وإیقاف الخسارة الذي ناقشناھ للتو. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك تلميحا & # 8230؛ له علاقة مع أهداف الربح والمخاطر لمكافأة النسب.


أنا & # 8217؛ م لن تحصل على عميق جدا في خطر للمكافأة، ويعرف أيضا باسم نسبة R أو R متعددة. نعلم فقط أننا يجب أن نهدف دائما، على الأقل، خطر 1: 2 للمكافأة. لذلك إذا كان لدينا وقف الخسارة يجب أن يكون 50 نقطة بعيدا، هدفنا الربح يجب أن تعطينا 100 نقطة على الأقل. آه & # 8230؛ الآن أنت & # 8217؛ رؤية لماذا حجم شريط الداخلية بالنسبة إلى شريط الأم هو مهم جدا. 😉


مثال ورغبي أعلاه يعمل بالنسبة لنا، لأنه لم يكن هناك مقاومة فورية أعلاه. يجب أن يكون وقف الخسارة 100 نقطة بعيدا عن دخولنا، وكان من السهل أن تعطى لنا التجارة 200 نقطة أو أكثر.


دعونا ننظر في آخر مثال لدينا حيث الحجم النسبي من العمل السعر داخل شريط من شأنه أن ينفي إعداد التجارة على أساس هدف الربح لدينا. على السطح هذا يبدو وكأنه صالحة داخل شريط التجارة الإعداد. لدينا شريط داخلي على الرسم البياني اليومي في اتجاه هبوطي قوي & # 8230؛ كل شيء يبدو جيدا.


الآن دعنا نلقي نظرة على الإعداد نفسه، ولن ننظر إلى الوراء إلا بضعة أسابيع لنرى سبب عدم نجاح هذا الإعداد.


كما ترون، مستويات الدعم والمقاومة السابقة تلعب دورا هاما عند تحديد ما إذا كان شريط داخلي يستحق التداول. لذلك، ما يعني هذا أن الحجم النسبي للشريط الداخلي إلى شريط الأم مهم، ولكن مستويات الدعم والمقاومة متساوية في الأهمية. كلهم يسيران جنبا إلى جنب إذا كنت تسألني.


أرى أن العديد من المتداولين يرتكبون خطأ في التعامل مع الصفقات الداخلية دون تحديد مستويات الدعم والمقاومة بوضوح. هذا هو مجرد طلب المتاعب. انها لا ترغب في النظر في المرايا الرؤية الخلفية الخاصة بك قبل تغيير الممرات على الطريق السريع. تحتاج إلى معرفة ما فعل السعر السابق قد فعلت من أجل وضع خلاف في صالحك. هذا ينطبق على أي نوع من الإعداد العمل السعر، وليس فقط داخل الحانات.


آمل أن يوفر لك هذا الدرس بعض النصائح المفيدة التي يمكنك تنفيذها في خطة التداول الخاصة بك. أحصل على مزيد من التفاصيل في بلدي تداول الفوركس بالطبع على كيفية تداول حركة السعر داخل القضبان فضلا عن العديد من الاجهزة الأخرى يمكنني استخدامها عند التداول حسابي الخاص.


إذا كنت تحب هذا المنصب، يرجى مشاركتها مع أصدقائك باستخدام أزرار تقاسم الاجتماعية أدناه. احرص أيضا على الاشتراك في النشرة الإخبارية أدناه حتى نتمكن من إبلاغك فور نشر المحتوى الجديد.


كيف تتاجر داخل القضبان؟ إذا لم تقم بتداولها حاليا، فلماذا لا؟ أضف تعليقاتك أو أسئلتك أدناه.


استخدام واضح واضح ومثبتة جيدا للاستراتيجية شريط الداخلية. وشكرا لكم جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كريس. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مرحبا يا سيدي، إذا كنت قد تسأل، لاستراتيجية التداول شريط الداخلية، لماذا ندخل في كسر الأم عالية أو منخفضة؟ لماذا لا ندخل موقف في كسر من داخل شريط أو منخفضة؟ هل هناك أي عواقب؟ شكرا لكم على هذه المادة الجيدة.


كنت تريد أن تدخل بعد استراحة من شريط الأم لأن هذا & # 8217؛ ق مجموعة عالية / منخفضة. تذكر أن شريط داخلي ليس أكثر من التوحيد داخل سوق تتجه. باستخدام شريط الأم لوقت الإدخال الخاص بك، أنت & # 8217؛ يؤكد أن السوق قد اندلعت من النطاق الحالي.


هل لي أن أسألك ما إذا كانت صفتك على سبيل المثال هبوطي، ويجب أن يكون شريط الأم هبوطي، هل يحتاج الشريط الداخلي أيضا إلى الهبوط؟، أم يمكن أن يكون الشريط الداخلي صاعدا؟ شكرا.


مفيدة حقا & # 8230؛.i التجارة فقط داخل الاجهزة شريط على تف اليومي وقد تكافح مع المخاطر والمكافأة & # 8230؛. فمن المنطقي أن ننظر إلى مستويات S / R الآن والحصول فقط في إذا يستحق ذلك. ويمكنني بعد ذلك أن أثق في التجارة أكثر وتركها لتشغيل لاستهداف، بدلا من كمان باستمرار معها أو قطع التجارة قبل حتى 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. مفيدة، شكرا.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، آلان. التأكد من أن السوق لديه مساحة كافية لتشغيل هو بالتأكيد سمة رئيسية من نجاح إعداد شريط داخل.


إذا كان الاتجاه على سبيل المثال هابط، و شريط الأم هبوطي أيضا، هل شريط الداخل يحتاج إلى الهبوطي للدخول إلى النظر فيها أو يمكن أن يكون شريط الداخل صعودي؟ شكرا.


شكرا جزيلا لكم وبارك الله فيكم.


هل يعمل شريط داخل التداول في التداول اليومي؟


ردكم سيكون في غاية الامتنان.


[& # 8230؛] لي هذا الموضوع يتضمن استراتيجية التداول شريط دبوس وكذلك استراتيجية التداول شريط الداخلية. من المهم تحديد كل إستراتيجية ستستخدمها وتحدد ظروف السوق اللازمة [& # 8230؛]


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


3 أخطاء شائعة عند تداول استراتيجية بار إنزيد.


نمط شريط داخل يمكن أن تكون قوية جدا إشارة السعر العمل إذا كنت فهم كيفية التجارة بشكل صحيح. لسوء الحظ، العديد من التجار لا يعرفون كيفية التجارة بشكل صحيح ونتيجة لذلك، فإنها في نهاية المطاف فقدان المال مرارا وتكرارا ويصبح بالإحباط مع الحانات داخل.


مثل أي إشارة أخرى حركة السعر، وهناك خفية لتداول الإعداد شريط الداخلي وتعلم هذه الفروق الدقيقة بين "جيدة" و "سيئة" داخل إشارة شريط غالبا ما يكون الفرق بين الفوز أو فقدان المال معهم. هذا لا يعني أن كل التجارة داخل شريط سيكون الفائز مرة واحدة كنت تعرف كيفية التجارة بها بشكل صحيح، ولكن عليك أن تجعل على الأقل تأكد من أنك تضع نفسك في وضع لكسب المال مع نمط شريط في الداخل.


الأخطاء الثلاثة التالية هي الأخطاء الأكثر كلفة التي أراها التجار الذين يصنعون نمط الشريط الداخلي، اقرأوا لمعرفة ما هم وكيف يمكنك تجنبها ...


1. لا تتداول داخل القضبان على الرسم البياني اليومي.


ربما كنت قد قرأت بعض مقالاتي على التداول اليومي الرسم البياني، إذا لم يكن لديك، يجب عليك. الرسم البياني اليومي هو الإطار الزمني الأقوى والأهم لتاجر حركة السعر. على الرغم من ذلك، أنا لا تعليم وتجارة بعض إشارات العمل السعر على الرسوم البيانية 4 ساعة و 1 ساعة إذا شكل إشارة على تلك الأطر الزمنية التي تتفق مع معايير الدخول بلدي.


ومع ذلك، نمط واحد السعر العمل الذي أنا التجارة فقط على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، هو نمط شريط في الداخل. وفي ما يلي الأسباب الرئيسية لذلك:


شريط داخلي على الرسم البياني اليومي يظهر فترة من التوحيد على الأطر الزمنية المنخفضة، وأن الاختراق المحتمل من هذا التوحيد قادم. هناك أهمية أكثر بكثير مع الرسم البياني اليومي داخل شريط من واحد على إطار زمني أقل لأنه "ناعم" على كل ما جانبية ختم والتوحيد على 4 ساعات وساعة واحدة (أو أقل) الرسوم البيانية ويمثل ببساطة في شكل واحد داخل نمط شريط أو داخل اليوم. هذا يزيل الكثير من الارتباك، الإفراط في التحليل والتخمين الثاني، والذي يؤدي عموما إلى الإفراط في التداول على تلك الأطر الزمنية المنخفضة. تذكر، سوق متقطع / جانبية هو الأصعب للتجارة، وبالتالي فإن القدرة على إزالة جانبية ختم على 4 ساعات، 1 ساعة أو أقل من الأطر الزمنية، ببساطة عن طريق رؤية شريط داخل على الرسم البياني اليومي، سيوفر لك الكثير من المال والكرب على المدى الطويل. هناك العديد والعديد من الحانات داخل الأطر الزمنية تحت اليومية، وكثير من فواصل كاذبة منها تحدث. باختصار، هم فقط من الصعب جدا أن تتداول على الأطر الزمنية تحت اليومية لأن هناك الكثير من تلك ضئيلة، وأنها لا تستحق وقتك أو المال على هذه الأطر الزمنية أقل.


إذا نظرتم إلى الصورتين أدناه سترى قوة الرسم البياني اليومي ولماذا التجارة فقط داخل الحانات على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني. لاحظ أن كل حركة جانبية على 1 ساعة يتم تمثيلها ببساطة باعتبارها واحدة داخل نمط شريط على الرسم البياني اليومي، والتي عملت بشكل جيد تماما كإشارة بيع في هذا المثال. أيضا، لاحظ كل الرسم البياني 1 ساعة داخل القضبان، ومعظمها فشل. أنت فقط لا يمكن أن تحاول التجارة كل تلك الحانات داخل على 1 ساعة ...


2. عدم التداول داخل القضبان مع اتجاه الرسم البياني اليومي.


أنا أفضل داخل القضبان مع الاتجاه الرسم البياني اليومي وعلى الرسم البياني اليومي كما نوقش أعلاه. محاولة التداول داخل القضبان ضد اتجاه الرسم البياني اليومي من الصعب جدا، وخاصة إذا كنت مبتدئا أو جديدة نسبيا. ويمكن أن يتم ذلك، ولكن لا ينبغي أن يحاكم حتى كنت مريحة وناجحة التداول داخل الحانات مع الاتجاه البياني اليومي، وأنه ينبغي أن يتم إلا من أي وقت مضى من مستويات المخطط الرئيسي.


ومن الأفضل تداول الشريط الداخلي كنموذج استمرار للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ويمكن اعتباره مسرحيات "اختراق" ويمكن أن يوفر إمكانية جيدة جدا للمكافأة على القفز على متن سوق متجه حيث يستأنف حركته بعد توقف مؤقت أو التوحيد.


3. استخدام ضيق جدا من وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة الخاص بك فوق أو أسفل شريط الأم عالية أو منخفضة من شريط داخلي يمكن أن يكون في بعض الأحيان خطأ. عند وضع وقف الخسائر، لا يمكنك وضعها على أساس الجشع، وهذا يعني، لا يمكنك وضعها قريبة جدا من الدخول فقط لأنك تريد أن تتداول حجم موقف أكبر. لديك لوضعها منطقيا، حيث لديهم أفضل فرصة لعدم التعرض للضرب من التقلبات اليومية العادية في السعر.


أقترح عليك التحقق من متوسط ​​النطاق الحقيقي للزوج أو السوق التي تتاجر بها والتأكد من وقف الخسارة الخاص بك على الأقل خارج ذلك، فضلا عن أي مستوى قريب أو بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية القريبة. وهذا قد يعني تقليل حجم الموقف الخاص بك لتلبية مسافة وقف الخسارة أوسع (من أجل الحفاظ على المبلغ خطر 1R الخاص بك)، ولكن إذا كان هذا هو ما يلزم للربح على التجارة، وهذا كل ما يجب أن تهتم.


كما نوقشت في هذه المقالة الأخيرة عن & # 8216؛ كيفية التداول مع حساب صغير & # 8217 ؛، لا يمكنك أن تركز على كسب المال الذي تتخلى عن عادات التداول المناسبة (مثل وضع وقف الخسارة المناسبة). عادات التداول المناسبة هي ما يؤدي إلى النجاح على المدى الطويل في السوق، في حين أن التركيز في الغالب على "الأرباح والمكافآت" سوف يسبب لك فقدان التركيز على التداول السليم، وفي نهاية المطاف سوف يؤدي إلى فقدان المال.


لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة داخل شريط وغيرها من أنماط العمل السعر بشكل صحيح، وتحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


حول نيال فولر.


داخل شريط كسر استراتيجية الفوركس على الرسم البياني اليومي.


داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


24 تعليقات اترك التعليق.


واجه صعوبات في التداول داخل القضبان خلال أوقات العبور، وخاصة عندما تظهر إشارة عكس الاتجاهات.


أنا التجارة داخل الشموع في كل من الأسواق تتجه وتتجه. من الممكن جدا لتجنب تقلبات الأسعار إذا كنت تقرأ الأسعار في الأطر الزمنية الدنيا من السعر الوقت والحجم من منحنى اليومي. التي العديد لا تفعل. العديد من التجار التجارة استراتيجيات مختلفة عندما يكون أفضل أن يكون مجرد سيد واحد. أبسط منها هي الأفضل.


شكرا جزيلا لداخلك.


شكرا لطاقتك لجعل لي ناجحة نيال. أنا & # 8217؛ م تقريبا، بعد فترة طويلة. يمكنك قيادة حصان إلى الماء & # 8230؛ ..


جدا جدا بفضل غورو سيد، يبارك لك


مادة عظيمة، بارك الله فيكم مسمار.


مسمار أنا لوف هذه المادة. أنت معلم عظيم في هذا المجال. أنا حقا تفوت أي من مقالك.


كيف الوقت المناسب عندما أنا إضافة داخل شريط لخطتي التجارية. شكرا لكم! مادة كبيرة.


هناك وضوح كبير في المادة والرسم البياني شكرا لك.


قطعة كبيرة! سوف تجعل التداول داخل القضبان أسهل بكثير! نصيحة رائعة إعادة أتر كذلك. شكرا جزيلا، كما هو الحال دائما، نيال.


المادة لطيفة وجيدة تذكير في الوقت المناسب لتداول الحانات داخل. تكس.


عمل جيد! أنا سوف سحب بالتأكيد من بلدي الرسم البياني كل من المؤشرات عديمة الفائدة!


مادة جيدة ! شكرا نيال!


شكرا نيال، كنت أفضل مدرب عندما يتعلق الأمر طريقة عمل السعر.


لقد مشاهدة مقالتك والتجارة الفوركس لمدة 6 أسبوع. منذ أدير لبدء $ 50 إلى $ 34992 من دولار حقيقي. كانوت نعتقد "طريقك أفضل في world. your ذكية وسيم رجل وسيم مع العديد من الشكر you. b.Johnsons.


هناك & # 8217؛ s لا شك أنك واحدة من أفضل مدرب وتاجر الفوركس أنا & # 8217؛ رأيت. أنا يأخذ الخبرة لمعرفة القيمة الحقيقية للدروس الخاصة بك. شكرا جزيلا. آمل نوبيس سوف تولي اهتماما وتطيع. فإنه سيوفر لهم الكثير من المال وجعل أكثر بالنسبة لهم.


في رأيي، ليست بهذه البساطة لفهم: هو استمرار الاتجاه شريط داخلي أو لا. لفهم هذا، أنا فتح.


أصغر مخطط زمني. وإذا كان التوحيد يشبه إسفين (رفع أو تنازلي)، ثم نعم & # 8211؛ بل هو إشارة استئناف هذا الاتجاه. إذا رأيت التوحيد في شكل مثلث أو مستطيل، فمن المستحيل أن أقول على وجه اليقين حيث السعر سوف تتحرك: صعودا أو هبوطا.


أنا أحب حقيقة أن كنت أيضا أن نثني على أننا نجد مكانا جيدا لوضع وقف الخسارة لدينا وليس مجرد وضعه فقط تحت أو فوق شريط الأم & # 8230؛ .. من الجشع.


كنت صحيحة جدا، وهذا هو الأسلوب تم مراقبة لفترة من الوقت الآن، أحسنت برو.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular Posts