الفوركس السلع معدل الحية


السلع.


الاستفادة من كفد.


تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكانا جيدا ومربحة للبدء. بالإضافة إلى المؤشرات والأسهم وأزواج العملات التي نقدمها، نقدم أيضا مجموعة متنوعة من السلع التي يمكن تداولها جميعا من حساب تداول فردي واحد. مع إيفوريكس يمكنك التجارة السلع في شكل كفد أو بقعة، اعتمادا على السلع (حيث يسمح بها اللوائح المحلية) والاستفادة من اتجاهات السوق.


سعر صرف السلع.


لراحتك تجد أدناه أسعار حية من أزواج الأكثر شعبية:


كفد تجارة السلع.


عقود الفروق (كفدس) تسمح للمستثمرين الأفراد بتداول مجموعة من المنتجات المالية مثل المؤشرات والسلع دون الحاجة إلى امتلاكها فعليا. وتعكس العقود مقابل الفروقات تحركات أسعار المنتجات المتداولة الشعبية، عادة من العقود المستقبلية، وتسمح للمستثمرين الأفراد باستخدام أدوات التداول المشتركة، مثل التحليل الفني والتحليل الأساسي والاستراتيجيات المعروفة للاستفادة من اتجاهات السوق المحتملة.


أصبحت العقود مقابل الفروقات شكلا شائعا من أشكال الاستثمار بين المستثمرين الأفراد لأنها تسمح باستخدام الرافعة المالية. وهذا يؤدي إلى تعظيم القوة الشرائية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 400 مرة في حين أن المخاطرة فقط الاستثمار الأولي الخاص بك.


ملامح تجارة السلع:


يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من السلع المعروفة في شكل عقود الفروقات دون الحاجة إلى شراء جسديا لهم. زيادة إمكانات محفظتك عن طريق استخدام الرافعة المالية على السلع تصل إلى 400: 1 (حيث يسمح بها اللوائح المحلية). خفض نفقات المحفظة الخاصة بك عن طريق فتح صفقات على العقود مقابل الفروقات السلع مع فروق تنافسية ودون عقد صفقات فتح / إغلاق اللجان.


الأحداث الرئيسية القادمة من التقويم الاقتصادي.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


حصة / سوق الأسهم نصائح، الفوركس، السلع، التداول اليومي في الهند!


مرحبا بكم في ستوككوموديتيفوريكس، الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية الاستثمارية، مزود نصائح في الهند. يتم تخطي نصائح مونيكونترول عموما من قبل العديد من المستثمرين في الهند، ولكن هذه هي فعالة ومساعدة المستثمرين للحصول على المزيد من السوق. نحن نقدم آمنة، 100٪ ثبت نصائح والمشورة بشأن الأسهم وسوق السلع. نحن نوصي خدماتنا لالأسهم والمشتقات بما في ذلك نس، مسكس، نسدكس، فوريكس و كومكس مع الجودة القائمة على البحوث التقنية والقاعدة الأساسية العمل. لدينا فريق البحث المؤهلين تأهيلا عاليا ومحللين من ذوي الخبرة الأعمال الذين هم دائما على استعداد لخدمتك في كل مرحلة من مراحل الاستثمار مع الأدوات المالية المتقدمة والبرمجيات. يوفر ستوككوموديتيفوريكس خدمات متنوعة مثل التوصيات اللحظية والأسبوعية والشهرية والمواقعية للعملاء. سلعتنا، نصائح تداول العملات الأجنبية هي آمنة وفعالة وثبت. اتصل بنا للحصول على المساعدة على الأسهم الهندية، سهم، لحظيا، والسلع للحصول على أقصى عائد الاستثمار من السوق. ونحن نقدم أيضا الأخبار الحية في السوق والتحديثات لإعلامكم عن سينسيكس والأسهم. خدماتنا مجانية وتشمل نصائح السوق سهم، نصائح سوق الأسهم، نصائح التداول خلال اليوم، مسكس نصائح سوق السلع، وتداول العملات الأجنبية في الهند والذهب والفضة، والمعادن الأخرى، والتشاور النفط الخام عبر الهاتف / المحمول.


املأ النموذج التجريبي المجاني.


الحصول على فريتريال من الخدمات الآن.


خدماتنا.


بلاتينوم العملة.


في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في قطاع العملة. يتم تقديم المكالمات في مككس-سك. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ر.


تداول الفوركس هو منصة غير معقدة للمضاربين الذين يبحثون عن طريقة بسيطة للتداول اللحظي في سوق مكسكس مع انخفاض.


نسدكس بلاتينوم.


في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. يتم إعطاء المكالمات في أغري.


في هذه الخدمة نحن نقدم 3-5 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. وتعطى المكالمات في السلع الزراعية. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ل.


إندكس أوبتيون.


نحن نقدم 1-2 اليومية اليومية / تسليم المكالمات في خيارات نيفتي و / أو خيارات الأسهم يدعو مع مستوى عال من الدقة. يمكنك أيضا الاستفادة درب الحرة.


إندكس فيوتشر.


نحن نقدم لكم حول 1-2 المكالمات أنيق، البنك نيفتي الآجلة، نصائح العقود الآجلة أنيق، نصائح أنيق يوميا. يمكنك الحصول على ربح جيد. يمكنك أيضا الاستفادة نيف الحرة.


مسكس بلاتينوم.


نحن نقدم الخدمات بلاتينوم في أسواق السلع الأساسية وكذلك لعملائنا بريميوم. نحن نقدم أفضل الحلول والخدمات فو.


مسكس بريميوم.


في هذه الخدمة نحن نثبت المكالمات نيتورث عالية في الذهب والفضة تم إنشاء هذه الخدمة على وجه التحديد أو مصممة لأولئك العملاء الذين يرغبون في ه.


في هذه الخدمة ونحن نقدم 3-4 يدعو في يوم من مسكس بما في ذلك المعادن الأساسية والمعادن الثمينة. هذا باكا.


أوبتيون بلاتينوم.


هذا هو واحد من أرقى خدمة متميزة للتجارة نضجت.


ستوك أوبتيون بريميوم.


هذا هو حزمة المصممة خصيصا ل عملائنا الكرام بريميوم الذين يرغبون في الحصول على.


خيار شراء الأسهم.


تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يرغبون في وضع أموالهم في سوق الخيارات. في هذه الخدمة نحن نقدم أو.


بلاتينوم المستقبل.


هذا هو واحد من الخدمات الأكثر قسطا ل نس و بس التجار، الذين لديهم كمية كبيرة للاستثمار في قطاع العقود الآجلة من الأسهم.


ستوك فيوتشر بريميوم.


لدينا خدمة العقود الآجلة بريميوم رسمت حصرا لارتفاع صافي قيمة نس و بس التجار. في هذه الخدمة نحن نقدم إنت واحد فقط.


الأسهم في المستقبل.


في هذه الخدمة يوفر النقد الاجنبى السلع الأسهم الفورية العقود الآجلة الأسهم نصائح للتداول في قطاع العقود الآجلة من مختلف أفا.


بلاتينوم النقدية.


هذه هي قوتنا خدمة كاملة ومتميزة ل نس و بس التجار، الذين يرغبون في تنفيذ التجارة في النقد أو سوق الأسهم مع كمية ضخمة.


الأسهم النقدية قسط.


الأسهم النقدية بريميوم هي واحدة من أرقى الخدمات. تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للعملاء بريميوم ث.


الأسهم النقدية.


هذه هي الخدمة الأساسية والأساسية التي نقدمها نصائح لحظية للسوق النقدية.


سوق لايف.


سوق الأسهم لايف.


الفوركس لايف.


أداء.


Tracksheets.


مكالمات مباشرة.


أوبديت كال: سيل أرفيند فوت @ 404 تارجيت 400/396 سي أبوف @ 408 (أرفيند فوت >>>>>>>>>>>> 395.80 آل تارجيتس أكيفد)


أفضل خدمة ودعم شكل scf..if أي شخص يريد أن يدخل في سوق الأسهم يجب أن تأخذ التوجيه من ستوككوموديتيفوركس.


مصمم الأزياء بوجا.


فيبين دوبي - Trader.


نيلش بهاغل سوبير-نويدا.


الاشتراك في 2 أيام التجربة المجانية.


يرجى ملء نموذج تجريبي مجاني والحصول على استعداد للاستفادة من فوائد خدماتنا.


أسعار السلع الآجلة في الوقت الحقيقي.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


في الوقت الحقيقي الجري أسعار السلع.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments

Popular Posts