البولنجر العصابات الاعتراف نمط


مارثا ستوكس: تحسين تحليل بولينجر باندز.


كيفية استخدام البولنجر باند للحصول على أفضل اللقطات الأسهم.


بولينجر باندز هي أداة ممتازة للمساعدة في تطوير مهارات التعرف على النمط المكاني، تلك المهارات البصرية التي جميع المحللين الفنيين الخبراء لديها. بالنسبة للعديد من التجار الفنيين، يحاولون التعرف على حركة السعر الجانبية في وقت مبكر، وكيف سيتصرف السعر خلال هذا النمط الجانبي هو مهارة التحليل رقم واحد التي يكافحون للتعلم. من خلال إضافة بولينجر باندز إلى المخططات الأسهم الخاصة بك، كنت قادرا على أن يكون توسيع والتعاقد القنوات التي تكشف أكثر بكثير من أي نوع آخر من القناة.


هناك سبب لماذا بولينجر باند هي الأكثر شعبية من جميع مؤشرات القناة. صممت منشئتهم، جون بولينجر، كفا، مت، هذه العصابات فريدة من نوعها في الطريقة التي تسمح العصابات للرد على والتحرك مع الشموع نفسها، وكذلك التحرك مع هذا الاتجاه.


على الرغم من أن العديد من التجار التقنيين تطبيق البولنجر باند مباشرة إلى الرسم البياني للسعر، ويمكن أيضا أن تطبق على المؤشرات أيضا، وكثيرا ما تكشف عن جوانب المؤشر التي لا ينظر إليها بسهولة من دون العصابات.


وقد كتب جون بولينجر أيضا العديد من الاختلافات في بولينجر باندز، بما في ذلك بولينجر باندويدث، نسخة ممتازة من العصابات لاستخدامها عندما يفضل التاجر الفني عدم وجود فرق على الرسم البياني للسعر ولكن لا يزال يحتاج إلى رؤية ضغط العصابات. بولينجر باندويدث يقدم أفضل من كلا العالمين مع أنماط التوسع والانكماش دون التدخل في تفسير الرسوم البيانية الشمعدان أنفسهم. ويمكن استخدامه في رسم بياني خطي أو رسم بياني، اعتمادا على تفضيلات التاجر الفني.


بولينجر باندز٪ B هو أيضا مؤشر رائع لتحديد الأنماط المتطرفة التي تشير إلى تحول كبير في الأسعار. هذا المؤشر، وكيفية استخدامها على أفضل وجه، سيتم شرحه في مناقشة مخططات مخططات لاحقة.


اليوم مناقشة هو بولينجر باند وعرض النطاق الترددي جنبا إلى جنب، بحيث يمكن للتجار التقنية أن تقرر التي ستكون الأكثر فائدة لنمط التداول والمعلمات.


ستوك ستارت مثال: سكلومبرجر لت، سلب.


وقد تحرك سلب جانبيا حيث كان ببطء، ولكن بشكل مطرد، انتقل صعودا منذ يناير. وقد وفرت التصحيحات المعتدلة والقصيرة الأجل عدة فرص دخول حيث ضغطت حركة السعر ثم انتقلت مرة أخرى.


الأسهم السوداء تشير إلى انكماش البولنجر باندز. ومع ذلك، ما هو أكثر أهمية بكثير هي الأسهم الخضراء، مما يشير إلى سعر عقد فوق خط الوسط على 3 أنماط جانبية مختلفة كما ارتفع السهم. هذا يكشف عن التحيز الصعودي القوي على الرغم من عدم وجوده.


، بسبب، طويل، الزخم، أبيض، الشمعات، إبان، ذلك، تايم. كانت الشمعة البيضاء الضخمة الناجمة عن تداول التردد العالي، هفت، يوم الأربعاء، 25 يونيو هو الزخم القوي الوحيد في سعر الزخم، وغير عادية في حجمها.


في كانون الثاني / يناير، عرض بولينجر باندز عرض ثابت جدا، أضيق من المعتاد، والذي حافظ على مزيد من الشموع فوق خط الوسط من دون، مما يدل بوضوح على التحيز الصعودي في هذا القاع تشكيل القاع، وهو نمط قاع بركة دارك الجديد. الضغط الثاني هو أكثر تشددا من أسفل القاعدة، والسهم يتحرك أبعد من ذلك. الضغط الثالث من البولنجر باند هو أضيق بكثير، مشيرا إلى أن السعر أصبح ضيق جدا وضغط، نمط مشترك قبل هفت المفاجئ المدى أو الفجوة.


وفيما يلي رسم بياني آخر يظهر فقط عرض النطاق الترددي بولينجر وكيف أن هذا الاختلاف من بولينجر باندز يسمح للتاجر الفني لعرض ليس فقط أنماط ضغط في البولنجر باند، ولكن أيضا الشموع الفردية وإشارات الدخول المحتملة. الأسهم الأفقية السوداء تظهر متسقة بولينجر عرض النطاق الترددي خلال أسفل القاعدة التي تتفق مع تجمع الظلام تجمع هادئ. المجموعة الثانية من الأسهم السوداء تظهر أول ضغط من العصابات. أشكال الضغط الثالث أقل على الرسم البياني مؤشر عرض النطاق الترددي، مما يدل على أن هذا الضغط هو أكثر تشددا بكثير من سابقتها. يمكن أن يتم إدخال على عدة مستويات خلال هذا الضغط، مما يسمح لفترة الانتظار قبل هفت كبير يوم واحد المدى. ويشير الانخفاض الطفيف في عرض النطاق عند مستوى أعلى بكثير إلى احتمال حدوث اختراق.


باستخدام عرض النطاق الترددي يسمح التجار التقنيين الذين يستخدمون الشمعدانات لرؤية ليس فقط ضغط من العصابات، ولكن أيضا الشمعدانات بوضوح وسهولة. هذا هو مزيج ممتاز لأولئك الذين يعتمدون على الشمعدانات لإدخالات دقيقة، تسيطر عليها.


بولينجر باندز مؤشر ممتاز للتجار الفنيين. أنها توفر مجموعة متنوعة من الأنماط والإشارات والمتغيرات، والتي تسمح لجميع التجار التقنيين القدرة على فهم أنماط الأسعار بشكل أفضل والتعرف على التغيرات في حركة السعر السابقة للتحركات الكبيرة والكسارات.


لأن بولينجر باندز مؤشر السعر والوقت، توظيف بعض مؤشرات حجم جنبا إلى جنب مع أنه من الأهمية بمكان لنجاح متسق عند استخدام هذه المؤشرات. يجب على التجار التقنيين دائما تحليل مجموعة كاملة من البيانات من شريط الشريط. السعر، الكمية، والوقت يجب تقييم جميع. حجم، وأعرب عن طريق مؤشرات الكمية، سوف تكشف عن اتجاه الاختراق والزخم الخطوة. البولينجر باندز وحدها لا تظهر الاتجاه سوف تتخذ الأسهم، إلا أن اختراق وشيك.


مارثا ستوكس مت.


الاشتراك في أعلى المستشارين الزاوية ليتم إعلامك كلما تمت إضافة وظيفة جديدة إلى هذا بلوق!


كل الحقوق محفوظة.


عودة إلى الأعلى.


المعلومات التي تقدمها ستوكشارتس، وشركة ليست المشورة الاستثمارية.


ينطوي التداول واالستثمار في األسواق المالية على مخاطر. أنت مسؤول عن قراراتك الاستثمارية.


قبل الاستثمار استنادا إلى هذه المعلومات، يرجى قراءة بنود الخدمة بعناية.


تقنيات بولينجر باندز المتقدمة - المزيد من الاختلافات من معظم التجار تحقيق.


مؤشرات القناة هي بعض من أقدم المؤشرات التي لا تزال تستخدم من قبل التجار التقنيين. وقد تم ابتكارها لأول مرة باستخدام المتوسطات المتحركة البسيطة، فوق السعر وأسفله، لتقديم "قناة سعر" للمحللين الفنيين الأوائل. وكانت تسمى أيضا "مظاريف"، وهي ليست شعبية في هذه الأيام.


بولينجر باندز تم كتابة مؤشر القناة من قبل جون بولينجر كفا، مت وهي العلامة التجارية للمؤلف. وقد قام جون بولينجر بتحويل النمط القديم والقنوات القديمة والمظاريف إلى أداة جديدة قوية من خلال دمج انحراف معياري في صيغته، وذلك على حد سواء كفا العمل مع التحليل الأساسي الكمي و مت تعمل مع التحليل الفني.


بولينجر باند شعبية لسبب وجيه. أنها تساعد حقا التجار الذين يفتقرون جيدة مهارات نمط التعرف على المهارات ™ لرؤية أنماط الضغط، والأنماط المتطرفة، والاختلافات في الأسعار. أنها تعطي تلك التفاصيل الإضافية إلى الرسوم البيانية التي تساعد المبتدئين والمتداولين المتطورين مع صعوبات قراءة الرسم البياني نرى وفهم ما هو الثمن في الواقع. منذ بولينجر باندز قادرة على توسيع والتعاقد مع العمل السعر، فهي مفيدة للغاية في العديد من ظروف السوق حيث يتحرك السعر جانبية في كثير من الأحيان أكثر من تتجه صعودا أو هبوطا.


يستخدم مؤشر بولينجر باند متوسطين متحركين بسيطين مع انحرافين معياريين. من خلال تطبيق الانحرافات المعيارية للمتوسطات المتحركة، فإنه يحسن موثوقية قناة المتوسط ​​المتحرك بشكل لافت. هذه الإضافة من الانحراف المعياري تنص على أن ما لا يقل عن 95٪ من السعر مغلق في القناة معظم الوقت. خلال التوحيد، وهذه العصابات تحديد مستويات الدعم أو المقاومة في الأسهم بطريقة رسومية أن يجعل من الأسهل للمبتدئين على الاعتراف.


مثال على المثال رقم 1 هو مؤشر ناسداك المركب (إندكس: كومبكس)، ويظهر كيف تستجيب نطاقات بولينجر لمجموعة متنوعة من ظروف الاتجاه.


على الجانب الأيسر من الرسم البياني للسعر، تضغط حالة السوق في المنصة قبل الاتجاه الصعودي المعتدل. ويلي ذلك نمط جانبي آخر مع انخفاض الضغط الذي يكسر بشكل طفيف إلى الهبوط في أغسطس. ثم يتبع حالة السوق السرعة، الذي يتحول إلى أسفل الاتجاه الهبوطي السرعة مع اتجاه صاعد السرعة. يتم تعريف أقصى "V" من خلال العرض المتطرف على البولنجر باندز، محذرا التجار أن هذه هي أبعد بكثير من أنماط الأسعار العادية. إن شروط نطاق التداول الحالية هي الأقل ملاءمة لبولينجر باندز بسبب عدم اتساق النطاق.


بولينجر باندز على السعر هو عادة كيف يستخدم التاجر الفني الفردية لهم. ومع ذلك، هناك استخدامات أكثر بكثير أن المهنيين والمتداولين الفنيين المتقدمين سوف ترغب في اعتماد لتعزيز مهاراتهم التجارية وزيادة ربحيتها إلى المستوى التالي.


ما يجعل بولينجر باندز أكثر فائدة للتجار التقنيين، وخاصة المهنيين، هو أن إعدادات الفرقة قابلة للتكيف. وهذا يسمح للتخصيص إلى أسلوب التداول الخاص بالمتداول الفني، والمعلمات، والتفضيلات. من خلال القدرة على تخصيص إعدادات انحراف معيار بولينجر باندز وفترات، والمهنية يمكن تجنب المخاطر المشتركة من "تداول الحشود" و "تدفق النظام العنقودية". وهذا يجعل بولينجر باندز مؤشر ثانوي أكثر قيمة بكثير لمعظم المهنيين والتجار الفنيين المتطورة .


يجب ضبط الإعدادات على النطاقات أيضا "لفترة الانتظار" المحددة لنمط التداول المقصود. على سبيل المثال، من الشائع استخدام 20 يوم لتداول المراكز و 10 أيام لتداول سوينغ. يمكن استخدام فترات أقصر للتداول اليومي واليوم. من المهم اختبار كل فترة إعداد قبل استخدام النطاقات في التداول المباشر.


ويستفيد عدد قليل من التجار التقنيين تماما من الطرق العديدة التي يمكن بها استخدام هذا المؤشر المتعدد الاستخدامات. معظم التجار الفنيين يستخدمون بولينجر باندز بدقة على الرسم البياني للسعر. ومع ذلك، هناك مزايا كبيرة لاستخدام البولنجر باند باعتبارها تابعة لمؤشرات التذبذب، مثل الوقت المقسم حجم (تسف) أو تدفق الأموال (مف).


ويوضح الشكل التوضيحي رقم 2 كيف أن تطبيق حجم بولينجر باندز إلى الوقت المقسم، وهو مذبذب حجم تراكم / توزيع، يكشف عن أنماط تسف القصوى بسهولة أكبر، كما أن اتجاهات مؤشر تسف هي أكثر قابلية للتقدير. يمكن استخدام بولينجر باندز مع أي مؤشر خط لتحسين مهارات التعرف على النمط المكاني للتجار الفنيين.


يظهر المثال رقم 3 من مؤسسة ستاربكس (نسداق: سبوكس) مؤشر ماني فلو (مفي) مع بولينجر باندز، والذي يساعد المتداولين التقنيين على رؤية مؤشرات مؤشر الخط هذا بسهولة أكبر.


الرسم البياني رقم 4 هو نفس مخطط الأسهم سبوكس مرة أخرى ولكن مع بولينجر باند تطبيقها على مؤشر القوة النسبية وايلدر، والذي يوفر مرة أخرى معلومات أكثر بكثير من مؤشر خط في حد ذاته. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الاختلافات في صيغة بولينجر باند جون بولينجر وضعت في وقت لاحق. بولينجر٪ B و بولينجر عرض النطاق الترددي هي أيضا مؤشرات ممتازة تستحق التعلم.


بولينجر باندويدث هو نسخة من بولينجر باندز في مخطط الرسم البياني. عرض النطاق الترددي مثالي للتجار الفنيين الذين يكافحون مع التعرف على نمط الشمعدان، أو أولئك التجار التقنيين الذين يفضلون عدم وضع الرسوم البيانية لأسعارهم فوضى حتى يتمكنوا من رؤية تشكيلات الشمعدان. الخبراء في تحليل نمط الشمعدان يفضلون بولينجر عرض النطاق الترددي، لأنه يحافظ على الشمعدانات نظيفة ومرئية ولكن يوفر سهولة التعرف على أنماط الضغط التي تشير أنماط الاختراق الاتجاه.


بولينجر عرض النطاق الترددي هو بسيط جدا لقراءة وتفسير، وفي بعض الأحيان يقدم أفضل وأسرع تحديد أنماط الضغط التي تحدث قبل التحركات كسر كلا صعودا وهبوطا.


في الرسم البياني رقم 5، يظهر سبوكس نمط ضغط مفاجئ وضيق مع عرض النطاق الترددي بولينجر. الضغط هو ضيق جدا فإنه يشير الأسهم هو الذهاب الى اختراق قريبا. يتم رسم خطوط حمراء على منطقة الضغط لإظهار مدى سرعة وإحكام السعر مضغوط. انخفض الرسم البياني لبولينجر باندويدث فجأة إلى نطاق منخفض جدا حيث بدأ هذا الضغط في توفير الإنذار المبكر من الاختراق.


كما هو الحال مع جميع المؤشرات، من أجل استخدام المؤشر بشكل صحيح مع تحليل دقيق، يجب أن تكون معروفا حدود المؤشر. وهذا ضروري حتى يتمكن التجار التقنيون من التكيف وضبط وتعديل تحليل الرسم البياني الخاص بهم عن طريق إضافة مؤشرات إضافية لتوضيح الإشارات والحركة الاتجاهية. وبالإضافة إلى ذلك، من الأفضل في بعض الأحيان استخدام مؤشر بديل خلال ظروف السوق حيث إما فشل في العمل بشكل صحيح أو غير موثوق بها.


بولينجر باندز هو مؤشر ممتاز لفضح المتطرفة في حركة السعر، وأنماط الضغط التي تشكل قبل الانفجارات. ومع ذلك، بولينجر باند ليست مؤشر الاختراق الاتجاه. من أجل معرفة الاتجاه الذي سيتخذه السهم، من الضروري تضمين قضبان الحجم، ميزان الطاقة (بوب)، أو بديل بديل لخفض مؤشر كتلة كبيرة مقابل مؤشر كتلة صغيرة استنادا للكشف عن تراكم حمام الظلام الحقيقي أو أنماط التوزيع. A مذبذب حجم، مثل حجم الوقت مجزأة هو أيضا مفيدة للغاية في تحديد الاتجاه الذي سيتحرك السعر، بعد نمط ضغط أظهرت من قبل بولينجر باند أو إشارات ضغط عرض النطاق الترددي.


المؤشرات التي تشير إلى اتجاه السهم سوف تأخذ من النمط الجانبي يجب أن يكون حجم والكمية على أساس المؤشرات. لا تكشف مؤشرات الأسعار والوقت عن مكان شراء أو بيع برك السباحة الداكنة. هذه الأموال العملاقة هي أكبر المستثمرين في السوق، ولها أوامر خاصة تسمح لهم بإدخال الأسهم دون إزعاج السعر.


البولينجر باند مؤشر ثانوي، مما يعني أنها يجب أن تطبق على المؤشر الأساسي أو السعر. مثل جميع المؤشرات، بولينجر باند تعمل بشكل مثالي في بعض ظروف السوق التي هي التالية.


منصات التجمعات أنماط جانبية ليست عرض نطاق التداول، أي أكثر من 10 نقاط أو ما يزيد عن 30٪ من السعر.


فهي ليست مثالية لسوق السرعة، معتدلة تتجه مع العمل المضاربة، أو ظروف السوق المدى التداول. كما أنها تميل إلى أن لا تكون موثوقة خلال توبينغ ظروف السوق. يمكن لفرقة بولينجر الضغط في بعض الأحيان في قمم، ولكن في كثير من الأحيان لا ضغط بما يكفي لتحذير.


بولينجر باندز و بولينجر باندويدث مؤشرات ممتازة للتجار الفنيين، الذين يحتاجون إلى مساعدة قراءة المخططات وتفسير حركة السعر بدقة. كل من المؤشرات تكشف عن أنماط الضغط، وأنماط الانحراف القصوى، وغيرها من العمل السعر الذي قد لا يكون من السهل أن نرى على الرسم البياني للمبتدئين، المبتدئين، والتجار التقني الذين يرغبون في تحسين مهارات التعرف على نمط المكانية الخاصة بهم.


عرض النطاق الترددي هو بديل جيد للتجار الفنيين، الذين يفضلون قراءة الشموع دون تشوش السعر مع مؤشرات أخرى.


ويمكن استخدام نطاقات بولينجر في أي مؤشر أولي، كمؤشر للمؤشر الأساسي. أنها تعمل بشكل أفضل مع مؤشرات الخط الأساسي. عند استخدام بولينجر باندز مع مؤشر الخط الأساسي، لا تستخدم المرؤوسين الآخرين، لأن هذا سيخلق الكثير من الفوضى والارتباك عند قراءة المخطط.


إترادر ​​التحليل الفني باستخدام مخطط ستوكشارتس، من باب المجاملة ستوكستارتس.


لمزيد من المعلومات حول مارثا ستوكس مت أو تيشنيترادر، الرجاء الضغط هنا.


أنماط الاعتراف مع البولنجر باند، إشيموكو، فراكتلات و ستوشاستيكش.


الدكتور صوفيا ستافروبولو.


كنت قد قرأت في بعض من أفضل الكتب على النجاح في مجال الأعمال والحياة أن واحدة من الفائزين المهارات لديها وبذل قصارى جهدهم لتحسين، هو أن الاعتراف بالنمط. منذ سنوات، لم أكن قد أولي اهتماما كبيرا لحقيقة أن أنماط السلوك السلوكية للناس كانت مثل دورات متطابقة أثارتها محفزات متطابقة تقريبا، مما يؤدي دائما إلى نفس النتائج. محاصرين في فكرة كاذبة من كل شخص سمات خاصة خاصة، ظللت أعمى إلى حقيقة أن التعرف على الأنماط هو عن اكتشاف دورات سلوكية محددة بغض النظر عن التفاصيل المتعلقة شدة أو سبب تأثير تسلسل كل شخص من عناصر رد الفعل .


بمجرد أن نبدأ في ممارسة دراسة ما يؤدي إلى مجموعة من ردود الفعل والمكونات الفعلية لكل نمط سلوكي، يمكننا & لدكو؛ قراءتها & رديقو؛ مع معرفة بدقة عالية ما يؤدي حيث وما ينبغي توقعه المقبل. كل شيء عن أنماط المتكررة مرارا وتكرارا. هل هذه الأنماط جيدة أم خاطئة؟ أنماط الآلي ردود الفعل الميكانيكية - هذا و [رسقوو]؛ ق لماذا أنها لا تحتاج إلى التفكير ولا تستند على المنطق التي تم إنشاؤها من قبل العقل الباطن، بعد أن صيغت وفقا لمعتقدات الشخص كما أنها & [رسقوو]؛ إعادة تصفيتها من قبل الصورة الذاتية.


مما يعني، إذا كان لدي معتقدات تدميرية ذاتية تعلق على تقدير الذات منخفضة جدا، ويمكنني أن تصبح بسهولة فريسة لأي مناور الذين يحبون أن يلتهم حياتي كلها مما أثار بلدي دورات خاطئة في كل وقت. من ناحية أخرى، مراقبة أنماط بلدي، وأنا يمكن كسر دورات كاذبة الذهاب عميقا إلى جوهر الهيكلي من شخصيتي وإزالة من هناك المعتقدات السلبية، في حين استعادة بلدي الصورة الذاتية. هذا هو في الواقع الفن والعلوم من & لدكو؛ إعادة برمجة & رديقو؛ طريقتي في التفكير والعمل. ولكن الاعتراف أنماط يذهب أبعد من ذلك. أنها تساعدنا على تحسين الطريقة التي نرتبط مع الآخرين تحسين علاقاتنا وحماية لنا من & لدكو؛ الحيوانات المفترسة & رديقو؛.


التعرف على الأنماط واستبدالها عند الضرورة، هو أيضا أساس تدريب الكلاب.


وبصرف النظر عن الناس والحيوانات، وأنماط موجودة في جميع الظواهر التي تتراوح والأسواق ليست استثناء.


ما زلت أبقى مسمر في ذهني ما كنت قد رأيت مكتوبة في كتاب عن التداول، مما يدل على بيان ضد التحليل الفني قائلا أن & لدكو؛ يمكنك البحث عن أنماط في الفوضى و رديقو؛.


في وقت لاحق، كما كنت أعرف نفسي أكثر مع أدوات التحليل الفني، والمزيد من الأنماط يمكنني التعرف، والمزيد من المال وأود أن تجعل. وبالنظر إلى هذا البيان اليوم، وأنا على يقين من أنه لم يتم من قبل تاجر ناجح أو التاجر على الإطلاق. اللاعبين الكبار الذي أود أن أدعو & لدكو؛ أسماك القرش الكبيرة & رديقو؛ لديها العديد من الكتاب على مرتباتهم. هؤلاء الناس هو وظيفة إقناع غالبية التجار الصغيرة التمسك الأخبار وتعتمد على ما & لدكو؛ أسماك القرش الكبيرة & رديقو؛ يجب أن أقول من خلال مستويات متعددة من & هيليب؛ & رديقو؛ الموظفين & رديقو؛ بدءا من السياسيين التالف إلى & لدكو؛ ستيرس البنك & رديقو؛ ووسائط الإعلام ..


المفهوم الأساسي ل & دلتا؛ & إوتا؛ & ألفا؛ & نو؛ & أوبسيلون؛ & سيغما؛ & مو؛ & ألفا؛ & تاو؛ & ألفا؛ - فيكتورس، لن تكون مفقودة إذا لم أشارك في باترن وراء ذلك الذي هو تقريبا مثل الكوريغرافيا متطورة بعد إيقاع دائم. أشعر غاية الامتنان والمباركة لأنه فك فكها وأنا أشعر أيضا & لدكو؛ واجب مقدس & رديقو؛ لتبادل اكتشاف بلدي مع أكبر عدد ممكن من التجار، ومساعدتهم على تغيير جذري حياتهم.


فما الذي يجب أن نعترف به الأنماط؟ وإذا كان هو نمط، ينبغي أن ننظر نفسه أينما نراه. حق؟


في هذا الفيديو-البرنامج التعليمي، وذلك باستخدام مزيج قوي من أدوات التحليل الفني مثل البولنجر باندز، إشيموكو كينكو هيو، فراكتلات و ستوشاستيكش، وأنا تظهر لك أنماط العمل السعر من شأنها أن تحدث فرقا كبيرا في التداول الخاص بك.


سوف تحصل على ملف MP4 (18MB).


تم تطبيق الخصم.


حصة والحصول على الخصم.


حصة هذا على تويتر / الفيسبوك للحصول على خصم٪.


بولينجر باندز: ما هي، وكيفية استخدامها.


تساعدك فرق بولينجر على تحديد تحركات أسعار حادة وقصيرة الأجل ونقاط دخول وخروج محتملة.


مرنة وبديهية بصريا لكثير من التجار، بولينجر باندز يمكن أن يكون أداة التحليل الفني مفيدة. تم اختراعها عام 1983 من قبل جون بولينجر، وهي مصممة لمساعدة التجار على تقييم حركة السعر وتقلب الأسهم.


قبل أن نصل إلى كيفية القيام بذلك، دعونا نتحدث عن ما هي عليه وما تبدو عليه. يتكون شريط بولينجر من الفرقة الوسطى (وهو المتوسط ​​المتحرك) و الفرقة العليا والسفلى. يتم تعيين هذه النطاقات العليا والسفلى فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك بعدد معين من الانحرافات القياسية للسعر، وبالتالي دمج التقلب. المبدأ العام هو أنه من خلال مقارنة موقف السهم بالنسبة إلى النطاقات، قد يتمكن المتداول من تحديد ما إذا كان سعر السهم منخفضا نسبيا أو مرتفعا نسبيا. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون عرض النطاق مؤشرا على تقلباته (تشير النطاقات الضيقة إلى تقلبات أقل في حين تشير النطاقات الأوسع إلى تقلبات أعلى).


وعادة ما يتم رسم البولينجر باند على مدى 20 "فترات". بعض التجار جعل تلك الفترات أيام، التجار الآخرين يفضلون نظرة على المدى القصير وجعلها فترات ساعات. بالإضافة إلى ذلك، الافتراضي هو أن العصابات العليا والسفلى يتم تعيين اثنين من الانحرافات القياسية فوق وتحت السعر. ومع ذلك، فإنه لا يجب أن يكون 20 فترات، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من التجار سوف يقلل من الانحراف المعياري عند رسم أقل من 20 فترات، وزيادة الانحراف عند رسم أكثر من 20 فترة.


الشكل 1: نشاط بولينجر باند على مدى 20 يوما.


باستخدام بولينجر باندز.


هناك العديد من الطرق لاستخدام بولينجر باندز. ولكن من المهم أن نلاحظ أنه عندما يلمس السعر الفرقة العليا، وهذا لا يعني تلقائيا بيع. وبالمثل، إذا كان السعر يمس النطاق السفلي، وهذا لا يعني بالضرورة شراء. في الواقع، أعتبر من جون بولينجر نفسه الذي قال: "لا يوجد شيء على الاطلاق عن علامة من الفرقة التي في حد ذاته هو إشارة".


الأسعار يمكن أن "المشي الفرقة" خلال قوي أسفل أو الاتجاه الصاعد. وهذا يعني أن هناك حالات متكررة من سعر لمس أو كسر من خلال الفرقة السفلية أو العليا. لهذا السبب قد لا ترغب في اتخاذ إجراء عندما يلمس السعر أي من الحزبين، وقد يفضل بدلا من ذلك الانتظار للبحث عن "قاع مزدوج" أو "قمة M الكلاسيكية" أو تشكيل "ثلاثة يدفع إلى ارتفاع".


الشكل 2: عدة أمثلة من السعر لمس أعلى أو أسفل الفرقة على مدى فترة 6 أشهر.


قاع مزدوج.


مع القاع المزدوج، لاحظت المرة الأولى السعر تلامس الفرقة السفلى ثم الانتظار لمعرفة أين يحدث انخفاض المقبل نسبة إلى الفرقة. (تذكر، السعر الذي يكون عند أو بالقرب من انخفاض يمكن أن يشير إلى إشارة شراء). في سيناريو القاع المزدوج، قد يكون لدى المتداول احتمالات أعلى للنجاح إذا كان المستوى الأول منخفضا أو خارج النطاق السفلي، ثم يتفاعل السعر ويرتفع بالقرب من النطاق الأوسط، ثم يكون المستوى الثاني منخفضا داخل النطاق السفلي.


قد يكون الانخفاض الثاني أعلى أو أقل من المستوى الأول. ولكن إذا كان الانخفاض الثاني ضمن النطاق السفلي (حتى لو كان أقل من القاع الأول)، فهناك قاع مزدوج، مما قد يعطي المتداولين مزيدا من الثقة في الشراء عند المستوى الثاني. وبعبارة أخرى، في هذه الحالة، من دون بولينجر باند، قد يبدو السهم وكأنه يتجه لأسفل على المستوى الثاني. ولكن مع بولينجر باند، قد يشير الانخفاض الثاني إلى الوقت المناسب للشراء، حيث يمكن للسهم أن يستعد للاتجاه الصاعد.


الشكل 3: القاع المزدوج على الشاشة.


الكلاسيكية M الأعلى.


يتم تشكيل أعلى M الكلاسيكية عن طريق دفع إلى أعلى، تليها بيع قبالة رد الفعل، ومن ثم اختبار من ارتفاع السابقة. يمكن أن يكون ارتفاع الثاني أعلى أو أقل من أول ارتفاع. مشاهدة السعر يتصرف مثل هذا، قد يتساءل تاجر إذا كان السهم في اتجاه صعودي جديد، أو إذا كان قد التقى مقاومته. قد بولينجر باند يساعد على الإجابة على هذا.


في أعلى كلاسيكي M، أول ارتفاع هو لمس أو خارج الفرقة العليا، رد فعل يحصل على مقربة من الفرقة الوسطى (المتوسط ​​المتحرك). والثاني هو داخل الفرقة العليا. ومرة أخرى، يمكن للارتفاع الثاني أن يكون أعلى أو أقل من المستوى الأول. حقيقة أن ارتفاع الثاني هو داخل الفرقة العليا تشير إلى أنه هو أدنى مستوى منخفض على أساس نسبي. بالنسبة لكثير من التجار، هذا ثاني أعلى ثم إشارات بيع.


الشكل 4: هذا كلاسيك M الأعلى يبين كيف يمكن أن يكون ارتفاع الثاني على حد سواء أعلى من الأول، ولكن لا يزال داخل الفرقة العليا.


ثلاثة يدفع إلى ارتفاع.


و "دفع ثلاثة إلى أعلى" أعلى غالبا ما يتطور كحافة الرائدة في تشكيل أكبر، أطول تتصدر. عادة الطريقة التي تشكل مثل هذا: الدفعة الأولى سيجعل عالية جديدة خارج الفرقة العليا. ودفع الثاني سيجعل عالية جديدة وتلمس الفرقة العليا. فإن الدفعة الثالثة تجعل عالية جديدة، ولكن سيكون ضمن الفرقة العليا.


وقد يكون ذلك مؤشرا موثوقا على تناقص الزخم. مع ذلك، قد تلاحظ أن هناك أيضا انخفاض حجم.


الشكل 5: مع أول ارتفاع فوق الشريط العلوي، وارتفاع الثاني في ذلك، وارتفاع الثالث تحت الفرقة العليا، وثلاثة يدفع إلى تشكيل عالية كاملة.


المشي العصابات.


هذا يحمل تكرار: لمجرد أن السعر يمس الفرقة العليا أو السفلى، فإنه لا يعني بالضرورة وجود إشارة. خطأ بعض التجار هو أنها تعامل أي علامة من الفرقة كمحرك. ولكن في الواقع، في الاتجاه الصاعد المستدام، سيكون هناك لمسات متكررة من الفرقة العليا، والعكس بالعكس: في الاتجاه الهبوطي المستمر قد يكون هناك لمسات متكررة من الفرقة السفلى مع إغلاق بعض تحت ذلك في الانخفاض؛ وهذا ما يسمى المشي العصابات.


تشوير بداية أو نهاية الاتجاهات.


بولينجر باندز يمكن أيضا أن تشير إلى نهايات الاتجاهات القوية. الاتجاهات القوية تسبب توسعا في التقلبات التي من شأنها أن تتسبب في انحراف العصابات في البداية، مما يعني أن النطاق السفلي سيتحرك في الاتجاه المعاكس للاتجاه. عندما يبدأ الاتجاه في الانخفاض، فإن النطاق السفلي في الاتجاه الصعودي سوف يعود إلى الوراء، والتي يمكن أن تكون إشارة إلى أن هذه الخطوة قد تكون أكثر (على الأقل لفترة من الوقت).


التقلب يميل إلى أن يكون "يعني العودة": فترات تقلب منخفض وعادة ما يتبعها تقلب عالية والعكس بالعكس.


عندما تكون النطاقات ضيقة يطلق عليها "ضغط"، وهذا يعني أن التقلبات منخفضة. ولكن تذكر أنه نظرا لأن التقلب يعني العودة، فإن النطاقات قد تتوسع على الأرجح، مما يشير إلى احتمال حدوث تحرك متفجر. وهناك طريقة بسيطة لاكتشاف الضغط عندما تكون النطاقات هي الأضيق في الأشهر الستة الماضية.


الشكل 6: يظهر الشريط بولينجر "الضغط"، والتي يمكن أن تشير إلى مزيد من التقلبات المقبلة.


عند تداول الضغط، قد تفكر في وضع نقطة دخول شراء فوق النطاق العلوي، أو نقطة دخول بيع تحت النطاق السفلي في منطقة الضغط. للشراء، والنظر في وضع وقف الأولي تحت أدنى من تشكيل الاختراق أو تحت الفرقة السفلى. لبيعها، والنظر في وضع المحطة الأولية الخاصة بك على ارتفاع تشكيل تشكيل أو فوق الفرقة العليا. ثم، للخروج من التجارة، والنظر في استخدام وقف زائدة: ثابت ثابتة الدولار نسبة أو سار مكافئ.


أو قد تكون هناك استراتيجية خروج أخرى (لالتقاط التحركات الأطول) للخروج عندما يخزن السهم النطاق المقابل (أي النطاق السفلي إذا كنت طويلا، أو النطاق العلوي إذا كنت تقصير).


استنتاج.


كما ترون، بولينجر باندز يمكن أن تكون مفيدة في حد ذاتها. ولكن تذكر أيضا أنه يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى. نظرا لأنها مؤشر سعر نقي، قد ترغب في النظر في الجمع بينها مع مؤشرات حجم لمزيد من العمق والبصيرة. في نهاية المطاف، ليس هناك مؤشر يضمن أنك سوف تحصل دائما في أسفل أو في أعلى. ومع ذلك، بولينجر باندز وخاصة عندما يقترن مع مؤشرات أخرى مثل أدوات التعرف على نمط الرسم البياني - يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


لا توصي شواب استخدام التحليل الفني كوسيلة وحيدة للبحث في مجال الاستثمار.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض متساوي للإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


البولنجر باند.


بولينجر باندز هو أداة اخترعها جون بولينجر في الثمانينيات، فضلا عن مصطلح علامة تجارية له في عام 2018. [1] بعد أن تطور من مفهوم العصابات التجارية، البولنجر باند والمؤشرات ذات الصلة٪ b وعرض النطاق الترددي يمكن استخدامها لقياس "السمو" أو "لونيس" من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة. بولينجر باندز هو مؤشر تقلب مماثل لقناة كيلتنر.


تتكون بولينجر باندز من:


القيم النموذجية ل N و K هي 20 و 2، على التوالي. والخيار الافتراضي للمتوسط ​​هو متوسط ​​متحرك بسيط، ولكن يمكن استخدام أنواع أخرى من المتوسطات حسب الحاجة. المتوسطات المتحركة الأسية هي الخيار الثاني المشترك. [ملاحظة 1] عادة ما تستخدم نفس الفترة لكل من النطاق الأوسط وحساب الانحراف المعياري. [ملاحظة 2]


والغرض من بولينجر باند هو توفير تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. وبحكم التعريف، فإن الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفض عند النطاق السفلي. هذا التعريف يمكن أن يساعد في التعرف على نمط صارم ومفيد في مقارنة العمل السعر إلى عمل المؤشرات للوصول إلى قرارات التداول المنهجية. [3]


في ربيع 2018، قدم جون بولينجر ثلاثة مؤشرات جديدة على أساس بولينجر باندز. وهي بيمبولز، الذي يقيس تغير الأسعار كدالة من العصابات؛ (٪ b)، التي تطبيع عرض النطاقات على مر الزمن؛ و عرض النطاق الترددي دلتا، الذي يحدد العرض المتغير من العصابات.


٪ b (وضوحا "٪ b") مشتق من صيغة ستوشاستيك ويظهر حيث السعر بالنسبة إلى العصابات. ٪ b تساوي 1 في النطاق العلوي و 0 في النطاق السفلي. الكتابة العلوي بب ل بولينجر باند العلوي، لوربب ل بولينجر باند السفلي، وآخر لآخر (السعر) القيمة:


٪ b = (لاست؟ لورب) / (وبرب؟ لويرب)


عرض النطاق الترددي يقول مدى اتساع نطاق بولينجر باند على أساس تطبيع. كتابة نفس الرموز كما كان من قبل، و ميدلبب للمتوسط ​​المتحرك، أو منتصف بولينجر الفرقة:


عرض النطاق الترددي = (أوبرب؟ لويرب) / ميدلبب.


وباستخدام المعلمات الافتراضية لظهور فترة 20 ثانية إلى الوراء وزائدا / ناقص اثنين من الانحرافات المعيارية، يساوي عرض النطاق الترددي أربعة أضعاف معامل الاختلاف لمدة 20.


الاستخدامات ل٪ b تشمل بناء النظام والتعرف على الأنماط. وتشمل استخدامات عرض النطاق تحديد الفرص الناشئة عن التقلبات النسبية النسبية في التقلب وتحديد الاتجاه.


يختلف استخدام البولنجر باند بشكل كبير بين التجار. يشتري بعض التجار عندما يلمس السعر أدنى سعر بولينجر باند ويخرج عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك في وسط العصابات. يشتري المتداولون الآخرون عندما يكسر السعر فوق الجزء العلوي من بولينجر باند أو يبيع عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من بولينجر باند. [4] وعلاوة على ذلك، فإن استخدام بولينجر باند لا يقتصر على تجار الأسهم؛ غالبا ما يبيع المتداولون الخيارات، وأبرزهم المتداولين المتقلبين ضمنا، الخيارات عندما تكون بولينجر باندز متباعدة تاريخيا أو تشتري الخيارات عندما تكون بولينجر باند قريبة تاريخيا من بعضها البعض، في كلتا الحالتين، ويتوقع أن يعود التذبذب نحو متوسط ​​مستوى التقلب التاريخي للسهم.


عندما تكمن العصابات قريبة من بعضها البعض، يشار إلى فترة من التقلب المنخفض. [5] على العكس من ذلك، مع توسع النطاقات، يتم الإشارة إلى زيادة في تقلبات حركة السعر / السوق. [5] عندما يكون لدى النطاقات فقط منحدر طفيف وتتبع موازية تقريبا لفترة طويلة، فإن السعر عموما يمكن أن يتأرجح بين النطاقات كما لو كان في قناة.


غالبا ما يميل التجار إلى استخدام بولينجر باند مع مؤشرات أخرى لتأكيد حركة السعر. على وجه الخصوص، واستخدام مذبذب مثل بولينجر باند غالبا ما يقترن مع غير مؤشر مذبذب مثل أنماط الرسم البياني أو خط الاتجاه. إذا كانت هذه المؤشرات تؤكد توصية بولينجر باندز، فإن المتداول سيكون لديه قناعة أكبر بأن الفرق تتوقع العمل الصحيح للأسعار فيما يتعلق بتقلبات السوق. [6]


وقد أجريت دراسات مختلفة من فعالية استراتيجية بولينجر باند مع نتائج مختلطة. في عام 2007، لينتو وآخرون. نشرت تحليلا باستخدام مجموعة متنوعة من الأشكال (مختلف الأطر المتوسطة المتحركة، ونطاقات الانحراف المعياري) والأسواق (على سبيل المثال، داو جونز وفوركس). [7] تحليل الصفقات، الذي يمتد على مدى عقد من عام 1995 فصاعدا، لم يجد دليلا على أداء ثابت على نهج "الشراء والاحتفاظ" القياسي. ومع ذلك، وجد الباحثون أن انعكاس بسيط من الاستراتيجية ("مناقضة بولينجر باند") حققت عوائد إيجابية في مجموعة متنوعة من الأسواق.


ووجدت نتائج مماثلة في دراسة أخرى، خلصت إلى أن استراتيجيات التداول بولينجر باند قد تكون فعالة في السوق الصينية، قائلا: "نجد عوائد إيجابية كبيرة على الصفقات شراء الناتجة عن نسخة مناقضة من قاعدة كروس المتحرك المتوسط، اختراق القناة حكم، وحاكم التداول بولينجر باند، بعد احتساب تكاليف المعاملات من 0.50 في المئة ". [8] (من خلال "النسخة المتناقضة"، فإنها تعني شراء عندما تختص القاعدة التقليدية بالبيع، والعكس بالعكس). وقد بحثت دراسة حديثة تطبيق استراتيجيات التداول بولينجر باند جنبا إلى جنب مع أدكس لمؤشرات سوق الأسهم مع نتائج مماثلة. [9]


ورقة من عام 2005 تستخدم البولنجر باند للحد من التباين في محاكاة مونت كارلو المستخدمة للتنبؤ منحنى العائد فاتورة الخزانة الكندية. [10]


في عام 2018، بتلر وآخرون. نشرت نهجا لتثبيت المعلمات من البولنجر باندز باستخدام طريقة سرب الجسيمات الأمثل. وأشارت نتائجها إلى أنه من خلال ضبط المعلمات على مادة عرض معينة لبيئة سوق معينة، تحسنت إشارات التداول خارج العينة مقارنة بالمعلمات الافتراضية. [11]


شركات مثل فوربس تشير إلى أن استخدام بولينجر باندز هو استراتيجية بسيطة وغالبا ما تكون فعالة ولكن أوامر وقف الخسارة ينبغي أن تستخدم لتخفيف الخسائر من ضغوط السوق. [12]


عوائد الأسعار الأمن ليس لها توزيع إحصائي معروف [مشكوك فيه - مناقشة]، عادي أو غير ذلك؛ ومن المعروف أن لديهم ذيل الدهون، مقارنة مع التوزيع الطبيعي. [13] حجم العينة المستخدمة عادة، 20، صغير جدا بالنسبة للاستنتاجات المستمدة من التقنيات الإحصائية مثل نظرية الحد المركزي لتكون موثوقة. وعادة ما تتطلب هذه التقنيات أن تكون العينة مستقلة وموزعة بشكل متماثل، وهذا ليس هو الحال بالنسبة لسلسلة زمنية مثل أسعار الأمن. العكس تماما هو الصحيح؛ فمن المعترف به جيدا من قبل الممارسين أن مثل هذه السلسلة السعر هي عادة مترابطة بشكل متسلسل [بحاجة لمصدر]، وهذا هو، فإن كل سعر يرتبط ارتباطا وثيقا سلفها "في معظم الوقت". والضبط من أجل الترابط المتسلسل هو الغرض من تحركات الانحرافات المعيارية التي تستخدم الانحرافات عن المتوسط ​​المتحرك، ولكن احتمال استمرار الارتباط الذاتي للأسعار المرتفعة لا يعزى إلى اختلاف بسيط عن المتوسط ​​المتحرك.


ولهذه الأسباب، من غير الصحيح افتراض أن النسبة المئوية طويلة الأجل للبيانات التي ستلاحظ في المستقبل خارج نطاق بولينجر باند ستكون دائما مقيدة بمبلغ معين. وبدلا من العثور على حوالي 95٪ من البيانات داخل النطاقات، كما هو متوقع مع المعلمات الافتراضية إذا كانت البيانات موزعة بشكل طبيعي، وجدت الدراسات أن فقط حوالي 88٪ من أسعار الأمن (85٪ -90٪) تبقى ضمن يربط. [14] من أجل الأمن الفردي، يمكن للمرء أن يجد دائما العوامل التي تحتوي على نسب مئوية معينة من البيانات من قبل العصابات المعرفة عامل لفترة معينة من الزمن. ويمكن للممارسين أيضا استخدام التدابير ذات الصلة مثل قنوات كيلتنر أو قنوات النطاق المتوسط ​​ذات الصلة من ستولر التي تستند إلى عرض نطاقهم على مختلف مقاييس تقلبات الأسعار مثل الفرق بين الأسعار اليومية المرتفعة والمنخفضة بدلا من الانحراف المعياري.


في ورقة نشرت في عام 2006 من قبل جمعية مهندسي البصريات الضوئية، "طريقة الرواية لفحص النسيج المزخرف باستخدام أشرطة بولينجر"، هنري يت نغان و غرانثام خ بانغ يقدمان طريقة لاستخدام أشرطة بولينجر للكشف عن العيوب (الشذوذ) في الأقمشة الأنيقة . من الملخص: "في هذه الورقة، تم تطوير النطاق العلوي والنطاق السفلي من البولنجر باند، والتي هي حساسة لأي تغيير دقيق في البيانات المدخلات للاستخدام للإشارة إلى المناطق المعيبة في النسيج منقوشة". [15]


وتستخدم منظمة الطيران المدني الدولي فرق بولينجر لقياس معدل الحوادث كمؤشر للسلامة لقياس فعالية مبادرات السلامة العالمية. [16]٪ b وعرض النطاق الترددي تستخدم أيضا في هذا التحليل.

Comments

Popular Posts