السلع فوركس لنا


السلع.


الاستفادة من كفد.


تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكانا جيدا ومربحة للبدء. بالإضافة إلى المؤشرات والأسهم وأزواج العملات التي نقدمها، نقدم أيضا مجموعة متنوعة من السلع التي يمكن تداولها جميعا من حساب تداول فردي واحد. مع إيفوريكس يمكنك التجارة السلع في شكل كفد أو بقعة، اعتمادا على السلع (حيث يسمح بها اللوائح المحلية) والاستفادة من اتجاهات السوق.


سعر صرف السلع.


لراحتك تجد أدناه أسعار حية من أزواج الأكثر شعبية:


كفد تجارة السلع.


عقود الفروق (كفدس) تسمح للمستثمرين الأفراد بتداول مجموعة من المنتجات المالية مثل المؤشرات والسلع دون الحاجة إلى امتلاكها فعليا. وتعكس العقود مقابل الفروقات تحركات أسعار المنتجات المتداولة الشعبية، عادة من العقود المستقبلية، وتسمح للمستثمرين الأفراد باستخدام أدوات التداول المشتركة، مثل التحليل الفني والتحليل الأساسي والاستراتيجيات المعروفة للاستفادة من اتجاهات السوق المحتملة.


أصبحت العقود مقابل الفروقات شكلا شائعا من أشكال الاستثمار بين المستثمرين الأفراد لأنها تسمح باستخدام الرافعة المالية. وهذا يؤدي إلى تعظيم القوة الشرائية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 400 مرة في حين أن المخاطرة فقط الاستثمار الأولي الخاص بك.


ملامح تجارة السلع:


يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من السلع المعروفة في شكل عقود الفروقات دون الحاجة إلى شراء جسديا لهم. زيادة إمكانات محفظتك عن طريق استخدام الرافعة المالية على السلع تصل إلى 400: 1 (حيث يسمح بها اللوائح المحلية). خفض نفقات المحفظة الخاصة بك عن طريق فتح صفقات على العقود مقابل الفروقات السلع مع فروق تنافسية ودون عقد صفقات فتح / إغلاق اللجان.


الأحداث الرئيسية القادمة من التقويم الاقتصادي.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


تمتلك الولايات المتحدة صناعة خدمات مالية عالية التنظيم. نظرا لمجموعة متنوعة من المنتجات المالية المتاحة، وهناك العديد من السلطات التنظيمية المختلفة ولجان الترخيص المكلفة بالإشراف على صناعة الخدمات المالية في أمريكا.


وتشمل أكثرها صلة بتداول الفوركس عبر الإنترنت لجنة تداول السلع الآجلة (كتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وتشرف هاتان الهيئتان التنظيميتان على التشغيل العام للعديد من وسطاء الفوركس الذين يواجهون الولايات المتحدة.


والشيء المهم الذي يجب فهمه هنا هو أنه على الرغم من أن سوق الفوركس على الإنترنت في الولايات المتحدة يبدو منظما بشكل كبير، فإن هذا النظام التنظيمي هو نظام أخلاقي أكثر من مجرد توجيه قانوني مباشر عندما يتعلق الأمر بعالم التداول عبر الإنترنت. تداول الفوركس عبر الإنترنت هو في الأساس صناعة اللامركزية التي تعمل مع أي هيئة حاكمة مركزية في هذا الوقت. ولذلك، على غرار العديد من الأراضي العالمية الأخرى، فإنه ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة. إذا كان وسيط لديه وسيلة لقبول التجار من الولايات المتحدة، قد تتاجر معهم. بكل بساطة. لن يعاقب التجار أبدا على هذا الإجراء لأنه ينظر إليه على أنه مسؤولية الوسيط للتأكد من أنها تعمل ضمن الحدود القانونية للولايات المقيمة لعملائها.


مع ما ذكر أعلاه، فإن الوسطاء الذين تمت الموافقة عليهم من قبل كتك (الولايات المتحدة) و نفا (الولايات المتحدة) يعتبرون سماسرة "شرعية" و "منظمة" يمكن أن تقبل التجار الأمريكيين.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أوصى وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للتجار الولايات المتحدة.


لقد راجعنا وأدرجنا مجموعة من أفضل وسطاء الفوركس الموصى بهم الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. كل يلبي معايير صارمة لدينا مثل وجود مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية، منصة التداول موثوقة وخدمة العملاء رائعة. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية عن أي من هؤلاء الوسطاء، يرجى قراءة الاستعراضات التفصيلية لكل واحد. يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يكونوا آمنا من خلال معرفة أن أي من الوسطاء المذكورين أدناه سيوفرون تجربة تداول آمنة وموثوق بها ستريدون العودة إليها مرارا وتكرارا.


لمفكس - غلوبال تريد بارتنرز لت، الشركة الأم لمفكس، يتم إدراجها وتنظمها قوانين جمهورية مقدونيا. وهذا يعني أنها صديقة للولايات المتحدة، وتقدم لمواطني الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو $ 50 منخفضة، ومبلغ الرافعة المالية القصوى هو 1000: 1 هو متاح. واحدة من نقاط القوة الرئيسية لمفكس هي إدارة حساباتهم اليقظة، الذين هم قادرون للغاية وجعل حتى القضية الأكثر تعقيدا تجربة خالية من المتاعب. ينصح بشدة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، و نفا (الولايات المتحدة)، و فكا (المملكة المتحدة)، والسلطة النقدية في سنغافورة، وكذلك هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


مقالات.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


ديلان جوسينو.


مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


بيتكوين سحقت، تشفير سوق العملات يخسر 200 مليار $.


بيتكوين، بيتكوين النقدية، إثريوم و إلى حد كبير كل تشفير العملات فقدت في أكثر من 25٪ يوم الجمعة كما أخذ الباعة السيطرة الكاملة على السوق.


الدولار الكندي يتراجع كاقتصاد كندا يبقى راكدا.


ديلان جوسينو.


وجاء الناتج المحلي الإجمالي الكندي عند 0.0٪ في أكتوبر حيث سجلت 9 قطاعات من 12 قطاع توسعا طفيفا.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


ديلان جوسينو.


مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


بيتكوين سحقت، تشفير سوق العملات يخسر 200 مليار $.


بيتكوين، بيتكوين النقدية، إثريوم و إلى حد كبير كل تشفير العملات فقدت في أكثر من 25٪ يوم الجمعة كما أخذ الباعة السيطرة الكاملة على السوق.


الدولار الكندي يتراجع كاقتصاد كندا يبقى راكدا.


ديلان جوسينو.


وجاء الناتج المحلي الإجمالي الكندي عند 0.0٪ في أكتوبر حيث سجلت 9 قطاعات من 12 قطاع توسعا طفيفا.


بواسطة إيليا سبيفاك.


وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.


بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


جيمس ستانلي.


وبينما يظل التضخم أدنى بكثير من هدف البنك الذي يبلغ 2٪، فإن البنك المركزي الياباني يبدو ثابتا وعازما على تحقيق ارتفاع في الأسعار.


كريستوفر فيشيو.


قد تكون الإشارات إلى أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي جارية قد تكون جيدة على المدى الطويل، ولكن في الوقت الحالي، قد تكون المواقع المشبعة الطويلة الصافية في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.


ديفيد كوتل.


وحصل الدولار الاسترالي على رفع غير متوقع من العوامل المحلية والدولية في الأسبوع الماضي. فإنه لا يمكن الاعتماد على أكثر من نفسه في الجلسات القادمة ولكن.


بواسطة إيليا سبيفاك.


ومن المرجح أن يكافح الدولار الأمريكي للعثور على شريان الحياة قبل أن يتحول التقويم إلى عام 2018.


مايكل بطرس.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


بواسطة نيك كاولي.


بيتكوين، بيتكوين النقدية، إثريوم و إلى حد كبير كل تشفير العملات فقدت في أكثر من 25٪ يوم الجمعة كما أخذ الباعة السيطرة الكاملة على السوق.


ديلان جوسينو.


وجاء الناتج المحلي الإجمالي الكندي عند 0.0٪ في أكتوبر حيث سجلت 9 قطاعات من 12 قطاع توسعا طفيفا.


بواسطة نيك كاولي.


دفع الجنيه الإسترليني ارتفاعا في الأسواق ذات العطلة بعد أن أظهرت بيانات النمو في الربع الثاني نموا في الاقتصاد البريطاني في مقطع أسرع مما كان يعتقد سابقا.


ديفيد كوتل.


كانت أسواق الأسهم الآسيوية للتعامل مع نقص البيانات الاقتصادية المحلية التي تركتها تركز على ارتفاع سانت سانت. استمرت صفقات بيتكوين مع انخفاض دون 14،000 $.


بواسطة إيليا سبيفاك.


وتداول اليورو على نطاق واسع في ظل انتصار الأحزاب لصالح الاستقلال من اسبانيا في الانتخابات المحلية في كاتالونيا المضطربة.


بواسطة إيليا سبيفاك.


وارتفعت أسعار الذهب بعد انخفاض مفاجئ في أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث من العام. إن مؤشر التضخم يسي المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي هو التالي على الصنبور.


مايكل بطرس.


اليورو يختبر مقاومة شهرية مفتوحة مع كسر من أعلى مستوياته في ديسمبر اللازمة لتغذية المحطة القادمة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


ديفيد سونغ.


ويواجه الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) خطرا أكبر من إعادة التراجع عن مستوى ديسمبر (منخفض) (1.2624)، حيث أنه يحفز سلسلة جديدة من أدنى مستوياته وأعلى مستوياته. أدنى مستوياته.


بواسطة نيك كاولي.


بيتكوين مقابل بيتكوين النقدية الفرق السعرية تواصل تضييق كما تبدو بيتكوين المجتمع لأسرع وقت المعاملات ورسوم أرخص.


من قبل ديليفكس البحوث.


واستقر الدولار الأمريكي بعد ثلاثة أيام من الخسائر، على الرغم من أنه كان يخسر في وقت كتابة هذا التقرير يوم الخميس.


ديلان جوسينو.


أدى ارتفاع أسعار الوقود إلى ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك إلى 2.1٪.


كريستوفر فيشيو.


قد يكون سوق السندات يقول ان الاحتياطي الفدرالي هو الأمثل جدا حول كيف يمكن أن تشديد السياسة النقدية. وهنا بعض الآثار المحتملة في السوق من الاختلاف.


بواسطة نيك كاولي.


في الأسواق التي تضررت من عيد الميلاد، سيشهد اليورو-الصلبان اليوم الانتخابات في كاتالونيا بعد التصويت على المنطقة من أجل الاستقلال في تشرين الأول / أكتوبر غير قانونية من قبل الحكومة الإسبانية، مما أثار العنف والاتهامات.


بواسطة إيليا سبيفاك.


تم دفع أسعار النفط الخام بالقرب من التحقق من صحة الإعداد الفني الصاعد من خلال بيانات تدفق المخزون إيا تظهر مخزونات انخفضت أكثر بكثير من الأسواق المتوقعة.


ديفيد سونغ.


قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي لأنه يعزز الرهانات من أجل رفع معدل الفائدة على وشك البنك المركزي.


ديفيد كوتل.


وكافحت العديد من الأسهم الآسيوية خلال يوم الخميس على الرغم من مرور الإصلاح الضريبي الأمريكي المأمول. واستغرق مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية تدق معين.


بواسطة إيليا سبيفاك.


قد يضعف الين الياباني المناهض للمخاطر باستمرار مقابل نظرائه من العملات الرئيسية حيث يرتفع المشاعر عبر الأسواق المالية.


السابق 1 2 3 4 التالي عرض صفحة 1-4 من أصل 200.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حصة / سوق الأسهم نصائح، الفوركس، السلع، التداول اليومي في الهند!


مرحبا بكم في ستوككوموديتيفوريكس، الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية الاستثمارية، مزود نصائح في الهند. يتم تخطي نصائح مونيكونترول عموما من قبل العديد من المستثمرين في الهند، ولكن هذه هي فعالة ومساعدة المستثمرين للحصول على المزيد من السوق. نحن نقدم آمنة، 100٪ ثبت نصائح والمشورة بشأن الأسهم وسوق السلع. نحن نوصي خدماتنا لالأسهم والمشتقات بما في ذلك نس، مسكس، نسدكس، فوريكس و كومكس مع الجودة القائمة على البحوث التقنية والقاعدة الأساسية العمل. لدينا فريق البحث المؤهلين تأهيلا عاليا ومحللين من ذوي الخبرة الأعمال الذين هم دائما على استعداد لخدمتك في كل مرحلة من مراحل الاستثمار مع الأدوات المالية المتقدمة والبرمجيات. يوفر ستوككوموديتيفوريكس خدمات متنوعة مثل التوصيات اللحظية والأسبوعية والشهرية والمواقعية للعملاء. سلعتنا، نصائح تداول العملات الأجنبية هي آمنة وفعالة وثبت. اتصل بنا للحصول على المساعدة على الأسهم الهندية، سهم، لحظيا، والسلع للحصول على أقصى عائد الاستثمار من السوق. ونحن نقدم أيضا الأخبار الحية في السوق والتحديثات لإعلامكم عن سينسيكس والأسهم. خدماتنا مجانية وتشمل نصائح السوق سهم، نصائح سوق الأسهم، نصائح التداول خلال اليوم، مسكس نصائح سوق السلع، وتداول العملات الأجنبية في الهند والذهب والفضة، والمعادن الأخرى، والتشاور النفط الخام عبر الهاتف / المحمول.


املأ النموذج التجريبي المجاني.


الحصول على فريتريال من الخدمات الآن.


خدماتنا.


بلاتينوم العملة.


في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في قطاع العملة. يتم تقديم المكالمات في مككس-سك. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ر.


تداول الفوركس هو منصة غير معقدة للمضاربين الذين يبحثون عن طريقة بسيطة للتداول اللحظي في سوق مكسكس مع انخفاض.


نسدكس بلاتينوم.


في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. يتم إعطاء المكالمات في أغري.


في هذه الخدمة نحن نقدم 3-5 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. وتعطى المكالمات في السلع الزراعية. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ل.


إندكس أوبتيون.


نحن نقدم 1-2 اليومية اليومية / تسليم المكالمات في خيارات نيفتي و / أو خيارات الأسهم يدعو مع مستوى عال من الدقة. يمكنك أيضا الاستفادة درب الحرة.


إندكس فيوتشر.


نحن نقدم لكم حول 1-2 المكالمات أنيق، البنك نيفتي الآجلة، نصائح العقود الآجلة أنيق، نصائح أنيق يوميا. يمكنك الحصول على ربح جيد. يمكنك أيضا الاستفادة نيف الحرة.


مسكس بلاتينوم.


نحن نقدم الخدمات بلاتينوم في أسواق السلع الأساسية وكذلك لعملائنا بريميوم. نحن نقدم أفضل الحلول والخدمات فو.


مسكس بريميوم.


في هذه الخدمة نحن نثبت المكالمات نيتورث عالية في الذهب والفضة تم إنشاء هذه الخدمة على وجه التحديد أو مصممة لأولئك العملاء الذين يرغبون في ه.


في هذه الخدمة ونحن نقدم 3-4 يدعو في يوم من مسكس بما في ذلك المعادن الأساسية والمعادن الثمينة. هذا باكا.


أوبتيون بلاتينوم.


هذا هو واحد من أرقى خدمة متميزة للتجارة نضجت.


ستوك أوبتيون بريميوم.


هذا هو حزمة المصممة خصيصا ل عملائنا الكرام بريميوم الذين يرغبون في الحصول على.


خيار شراء الأسهم.


تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يرغبون في وضع أموالهم في سوق الخيارات. في هذه الخدمة نحن نقدم أو.


بلاتينوم المستقبل.


هذا هو واحد من الخدمات الأكثر قسطا ل نس و بس التجار، الذين لديهم كمية كبيرة للاستثمار في قطاع العقود الآجلة من الأسهم.


ستوك فيوتشر بريميوم.


لدينا خدمة العقود الآجلة بريميوم رسمت حصرا لارتفاع صافي قيمة نس و بس التجار. في هذه الخدمة نحن نقدم إنت واحد فقط.


الأسهم في المستقبل.


في هذه الخدمة يوفر النقد الاجنبى السلع الأسهم الفورية العقود الآجلة الأسهم نصائح للتداول في قطاع العقود الآجلة من مختلف أفا.


بلاتينوم النقدية.


هذه هي قوتنا خدمة كاملة ومتميزة ل نس و بس التجار، الذين يرغبون في تنفيذ التجارة في النقد أو سوق الأسهم مع كمية ضخمة.


الأسهم النقدية قسط.


الأسهم النقدية بريميوم هي واحدة من أرقى الخدمات. تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للعملاء بريميوم ث.


الأسهم النقدية.


هذه هي الخدمة الأساسية والأساسية التي نقدمها نصائح لحظية للسوق النقدية.


سوق لايف.


سوق الأسهم لايف.


الفوركس لايف.


أداء.


Tracksheets.


مكالمات مباشرة.


أوبديت كال: سيل أرفيند فوت @ 404 تارجيت 400/396 سي أبوف @ 408 (أرفيند فوت >>>>>>>>>>>> 395.80 آل تارجيتس أكيفد)


أفضل خدمة ودعم شكل scf..if أي شخص يريد أن يدخل في سوق الأسهم يجب أن تأخذ التوجيه من ستوككوموديتيفوركس.


مصمم الأزياء بوجا.


فيبين دوبي - Trader.


نيلش بهاغل سوبير-نويدا.


الاشتراك في 2 أيام التجربة المجانية.


يرجى ملء نموذج تجريبي مجاني والحصول على استعداد للاستفادة من فوائد خدماتنا.


المعلومات اليومية.


قوة اليورو، الدولار الأمريكي يبقى ضعيفا موضوعات العملات الأجنبية الرئيسية كما 2018 بالقرب.


حركة السعر و ماكرو.


- هذا الأسبوع يجلب دوكت الاقتصادية أخف وزنا، ويصادف الأسبوع المقبل عطلة عيد الميلاد مع نهاية عام 2017 يقترب.


- في قطعة هذا الصباح، نلقي نظرة على موضوعين على المدى الطويل من المرجح أن يظلا مهمين عند تحويل الصفحة إلى عام 2018، مع النظر في ضعف الدولار الأمريكي وقوة اليورو.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يفتح هذا الأسبوع مع دوكيت الاقتصادية أخف من ما رأينا على مدى الأسبوعين الماضيين، والأسبوع المقبل يجلب عطلة عيد الميلاد ونحن نتحرك نحو نهاية العام. من ما لدينا على التقويم، يبدو كما لو أن التركيز الأساسي سيكون على الجزء الأخير من هذا الأسبوع. بعد ظهر اليوم يجلب الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا، وفي وقت لاحق من ذلك المساء نسمع من بنك اليابان عن قرار سعر الفائدة النهائي لعام 2017. صباح الخميس يجلب مؤشر أسعار المستهلك الكندي، وصباح الجمعة يجلب الناتج المحلي الإجمالي من كندا جنبا إلى جنب مع السلع المعمرة الأمريكية و يسي، 8:30 صباحا بتوقيت شرق أوروبا.


من منظور حركة السعر & نداش؛ واحدة من أكثر وضوحا مواضيع طوال هذا العام اشتعلت آخر النار في الذراع في الأسبوع الماضي. كما استولى الدولار الأمريكي بعد اختبار آخر للمقاومة. وقد حدث ذلك حتى في حين رفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة مرة أخرى، ليصل بذلك الإجمالي إلى خمسة رفعات في أسعار الفائدة في العامين الماضيين.


دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ ثمانية ساعات الرسم البياني: المقاومة عقد من خلال الأسبوع الماضي و رسكو؛ s رفع سعر الفائدة.


السؤال الكبير ونحن نتحرك إلى 2018 هو ما إذا كان هذا العام كان ضعف في تصحيح في صورة أكبر، موضوع على المدى الطويل. أو ما إذا كان هذا هو بداية سلسلة من الضعف التي يمكن أن تصل إلى وربما حتى من خلال العام المقبل.


على جانب الضعف بالدولار الأمريكي خلال العام المقبل: نحن أساسا نبحث عن النمو الأوروبي لمواصلة النقطة التي البنك المركزي الأوروبي قادرة على التحفيز أكثر تفتق بقوة؛ ولكن هذا من المرجح أن لا يحدث حتى النصف الثاني من العام المقبل ونحن بالقرب من نهاية برنامج التحفيز الحالي في سبتمبر. لذا، نحن أساسا نبحث عن توقعات السوق أكثر من أي أخبار فعلية من البنك المركزي الأوروبي. وكان هذا هو الدافع الكبير في كل من اليورو والدولار خلال هذا العام، حيث استمر النمو الأوروبي بطريقة متسقة إلى حد ما حيث يبدو أن الكتلة قد نمت بشكل أسرع من تلك التي سجلتها الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، شهدت الولايات المتحدة الآن خمسة رفع أسعار الفائدة في العامين الماضيين، والبنك المركزي الأوروبي لا يزال & لسو؛ دواسة إلى الطابق و [رسقوو]؛ على الجبهة التحفيز. إذا أردنا أن نرى استمرار النمو العالمي بالطريقة التي رأيناها في عام 2017، قد يكون للبنك المركزي الأوروبي بعض اللحاق بالركب، وهذا يمكن أن يساوي المزيد من مكاسب اليورو في العام المقبل مع الأسواق تستعد للخروج التحفيز وفي نهاية المطاف معدلات أعلى من البنك المركزي الأوروبي.


لتوضيح مدى ملاءمة هذا الموضوع طوال هذا العام: بدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحركه الصاعد في الربع الأول من هذا العام، وبدأ هذا حقا في التسخين في الربع الثاني. وكان هذا مدفوعا إلى حد كبير بإمكانية البنك المركزي الأوروبي أن يخرج عن التحفيز حيث من المقرر أن ينتهي برنامجه في ديسمبر من عام 2017؛ مع الفكر السائد هو أن النمو المستمر الذي شوهد في الاقتصاد قد منح البنك المركزي الأوروبي فرصة للبدء في تباطؤ شراء السندات. وقد حافظ هذا على قوة اليورو خلال الربعين الثاني والثالث حتى بدأ اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف لاختبار المستوى النفسي 1.2000. سمعنا أخيرا خطط البنك المركزي الأوروبي في أكتوبر، عندما أعلنوا أنهم كانوا ببساطة الذهاب إلى توسيع برنامجها إلى سبتمبر من العام المقبل مع كمية أقل من المشتريات الشهرية.


هذا كسر أخيرا الاتجاه الصاعد في ور / أوسد. ولكن هذا الضعف استمر فقط لمدة أسبوعين تقريبا. هذا عندما جاء تقرير الناتج المحلي الإجمالي الأحمر الساخن من ألمانيا، وهذا ما أظهر أن أوروبا من المرجح أن تنمو بشكل أسرع من الولايات المتحدة هذا العام. في المدى القصير، عاد الثيران إلى ور / أوسد لدفع الأسعار مرة أخرى فوق مجال الدعم الرئيسي الذي نحن نتابعه طوال العام. هذا يمتد من 1.1685-1.1736، وقد عملت هذه المنطقة الآن كدعم و / أو مقاومة في ور / أوسد على مدى الأشهر الأربعة والنصف الماضية.


ور / أوسد يوميا: الدعم الرئيسي / منطقة المقاومة 1.1685-1.1736 الماضي 4.5 أشهر قابلة للتشغيل.


على الشبكة، ارتفع اليورو / الدولار بنسبة 14٪ على أساس سنوي، ويأتي ذلك بعد أن ارتفع الزوج بنسبة تصل إلى 16.9٪. حتى الأكثر حرجا من المنتقين يجب أن يكون أعجب، حيث أن العديد من التوقعات كانت تبحث عن ور / أوسد لاختبار التكافؤ في مرحلة ما هذا العام. هذا يسلط الضوء أيضا على الإعداد على المدى الطويل، كما بدأ الزوج أخيرا لاسترداد الخسائر التي أظهرت في عام 2017 حول برنامج التحفيز البنك المركزي الأوروبي واردة.


ور / أوسد أسبوعيا: الانتعاش من 2017-2018 الخسائر، كسر فوق منطقة الدعم على المدى الطويل.


إذا كنا نرى أن قوة اليورو تستمر في العام المقبل، كما هو مدعوم بالترقب لقيام البنك المركزي الأوروبي بالابتعاد عن التحفيز عند انتهاء البرنامج الحالي، فإننا أيضا من المحتمل أن ننظر إلى بعض العناصر من ضعف الدولار الأمريكي، وهذا المبلغ استمرارا للاتجاه الهبوطي الذي بدأ في الأسبوع الأول من التداول في عام 2017. نحن نركز على الاتجاه التنازلي للدولار خلال هذا العام، وقد قمنا بتطبيق تصحيح فيبوناتشي على التحرك الصاعد الذي بدأ في عام 2017. نحن نقاوم حاليا عند الارتداد بنسبة 38.2٪ بعد دوجي في الأسبوع الماضي، ومن المرجح أن يبحث المتداولون الذين يبحثون عن هذا الموضوع عن إعادة اختبار أدنى مستوى له في عام 2017 حول 91.36.


دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أسبوعيا: 2017 الاتجاه التنازلي، المقاومة عند 38.2٪، 2017 الدعم عند 50٪


في أسواق رأس المال التداول، يمكن أن يكون من السهل حقا أن نفترض فقط ما سيحدث سوف يستمر يحدث. بعد كل شيء، إذا كان لدينا لاختيار بين & لسو؛ شيء تغيير، و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ شيء يبقى نفسه، & [رسقوو]؛ والاحتمالات عموما لصالح & [رسقوو]؛ نفس و [رسقوو]؛ جنبا إلى جنب مع الوضع الراهن. ولكن & نداش؛ لدينا بعض الأمثلة الحديثة جدا في كل من هذين الموضوعين حيث كان هذا النوع من التفكير غير صحيح على الإطلاق. كان الدولار الأمريكي يطير على ارتفاع في & لوت؛ تجارة التجزئة & [رسقوو]؛ كما وصلنا إلى عام 2017 وهذا عكس في يوم التداول الثاني فقط من السنة. وكان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى حد كبير، حيث ظل البنك المركزي الأوروبي فضفاضا وحماسا بينما كان الاحتياطي الفيدرالي يتطلع إلى مزيد من تطبيع السياسة. هذا ليس فقط لا يحدث، ولكن لم تحصل على الجانب من الاتجاه الصحيح كما أن انخفاض كان في مكان قبل 3 يناير كانون الثاني، واليورو لم ينظر حقا إلى الوراء.


لذلك، على الرغم من أنه قد يكون من السهل افتراض أن ضعف الدولار الأمريكي هذا العام سيستمر حتى عام 2018، فإن هذا الأمر بعيد عن النتيجة السابقة. لن يكون هناك تغيير كبير داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث نحصل على رئيس جديد للجنة الفيدرالية المفتوحة (فومك) أثناء مشاهدة اثنين من أعضاء التصويت الأكثر حذرا يتحركون في الخلفية في دور غير مصوت في العام المقبل. ويمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية القادمة في الولايات المتحدة إلى إعادة دولارات الولايات المتحدة إلى الوطن من الشركات التي تسعى إلى إعادة حيازاتها النقدية على الشاطئ؛ ويواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي القول بأنهم يبحثون عن ثلاثة زيادات كاملة في العام المقبل في حين لا تزال الأسواق أكثر تشككا (احتمال 30٪ فقط من ثلاثة بحلول نهاية العام المقبل، في سم فيدواتش).


لذلك، هناك & [رسقوو]؛ s القضية التي يتعين اتخاذها لقوة دولار أمريكي ونحن نتحرك إلى العام المقبل، وهذا من شأنه أن يدعمها الرسم البياني الأسبوعي من دكسي. هذا العام تحركت الخطوة الهبوطية 50٪ من الخطوة الصعودية السابقة التي بدأت في عام 2017. منذ أن تم تعيين هذا الانخفاض في سبتمبر، ونحن & نبسب؛ رأينا احترام هذه المنطقة، كمنطقة & لسكو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ قد بدأت في تطوير حوالي 92.50.


إذا رأينا كسر أعلى الجانب من قمة Q4 عند 95.17، فإن هذا سيكون أيضا كسر صعودي لهذا الاتجاه الهبوطي قناة الاتجاه هذا العام. والتي من شأنها أن تبدأ بعد ذلك لتبدو وكأنها تشكيل العلم الثور كبير أن & رسقوو]؛ s أخيرا إعطاء الطريق. كسر فوق 95.17 يفتح الباب أمام استراتيجيات الدولار الأمريكي الصاعد.


دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أسبوعيا: 2017 كتصحيح في 2017-2017 الاتجاه، على المدى الطويل الثور العلم تشكيل.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.


أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.


- الدولار الأمريكي (من خلال مؤشر دكسي) يعمل في اليوم الثالث على التوالي على الرغم من العناوين الرئيسية أن فاتورة الضرائب سوف تصل طريقها إلى القانون.


- ارتفع زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد هذا الأسبوع حتى الآن إلى تحسين المواقف الفنية التي تشير إلى مكاسب متواضعة في نهاية العام.


- تشير مشاعر المتداولين بالتجزئة إلى مزيد من اليورو / دولار ومكاسب غبب / أوسد على المدى القريب.


الندوات القادمة للأسبوع من 17 ديسمبر إلى 22، 2017.


انظر ديليفس التقويم الويبينار الكامل للجلسات الاستراتيجية القادمة الأخرى.


على الرغم من الحماس في الأسهم الأمريكية حول تمرير مشروع قانون الإصلاح الضريبي، يبدو أن الدولار الأمريكي ليس لديه سوى القليل جدا من القول عنه. بعد كل شيء، منذ أن أصبح واضحا في بداية الأسبوع أن مشروع قانون الإصلاح سيتم تمريره اليوم، الدولار الأمريكي (عن طريق مؤشر دكسي) قد تحمل الانزلاق لمدة ثلاثة أيام.


وحقيقة الأمر هي أن مشروع قانون الإصلاح الضريبي ينبغي أن يكون بمثابة مكافأة لأرباح الشركات - التي هي بالفعل قوية وتتجه إيجابية - ولكن ليس بالضرورة لنمو الوظائف. ومن الناحية الواقعية، فإن معظم الأموال التي يتم إعادتها إلى الوطن أو الحصول عليها عن طريق زيادة الإيرادات (بفضل انخفاض الضرائب) ستعاد إلى المساهمين عن طريق توزيع الأرباح أو إعادة شراء الأسهم؛ (نمو الأجور) أو التوظيف (نمو الوظائف) أو التدريب على الوظائف (زيادة الإنتاجية) في أسفل قائمة الأولويات لمعظم الشركات الأمريكية (وفقا لمسح بنك أمريكا هذا بشأن نوايا الشركات بشأن عائدات خفض الضرائب) .


وبناء على ذلك، لا ينبغي أن ندهشنا كيف تتفاعل فئات الأصول المختلفة: الأسهم الأمريكية قوية جدا بفضل احتمال زيادة الأرباح في عام 2018؛ لا يزال منحنى العائد الأمريكي (2s10s) بالقرب من مستوياته الأكثر استقرارا من السنة حيث أن التضخم على المدى الطويل وتوقعات النمو لم تتحسن. ونتيجة لذلك، لم يستطع الدولار الأمريكي تقديم عطاء أعلى.


الآن في النصف الثاني من آخر أسبوع تداول كامل من عام 2017، الدولار الأمريكي يجد موقفه الفني تآكل ليس فقط مقابل عملات السلع، ولكن الآن العملات الأوروبية أيضا. وقد شهد كل من ور / أوسد و غبب / أوسد أوضاعهما الفنية تحسنا ملموسا في الأيام الأخيرة، ويشير مؤشر ثقة العملاء إيغ الآن إلى أن التحيزات الصعودية مناسبة في المدى القريب.


انظر الفيديو أعلاه للحصول على الاعتبارات الفنية في مؤشر دكسي، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد، ور / جبي، ور / غبب.


--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.


للاتصال كريستوفر فيشيو، البريد الإلكتروني كفيتشيو @ دايليفكس.


تابعه على تويتر فيCVecchioFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في كريستوفر، يرجى ملء هذا النموذج.


اليورو ينخفض ​​مع الانفصاليين انتصار في الانتخابات الكاتالونية.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


اليورو ينخفض ​​مع الانفصاليين الكاتالونيين يحافظون على الأغلبية في الحكومة المحلية مكاسب الدولار الاسترالي مع العائدات المحلية، مما يشير إلى ثبات التوقعات بنك الاحتياطي الاسترالي الدولار الأمريكي الألعاب النارية من غير المرجح على بيانات التضخم يسي في التجارة قبل عطلة.


تراجع اليورو في صدمة التجارة في آسيا والمحيط الهادئ بعد أن احتفظ الانفصاليون بالسيطرة على الحكومة الإقليمية في كاتالونيا. كانت الحكومة المركزية قد دفعت الانتخابات المبكرة فى مدريد على أمل اقامة ادارة اكثر صداقة بعد الاضطرابات التى وقعت فى العام الماضى. وقد فشلت هذه المناورات، حيث طالبت الأحزاب التى تؤيد الاستقلال من اسبانيا ب 70 مقعدا فى المجلس التشريعى المكون من 135 عضوا.


واستمر الدولار الاسترالي في دفع أعلى، بناء على مكاسب مكثفة في اليوم السابق. وتتبع هذا التحرك زيادة في عائدات السندات الحكومية المحلية الأمامية، مما يشير إلى التحول المتشدد في توقعات السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الأسترالي باعتباره حافزا يدفع التقدم. ومع ذلك، فإن توقعات السياسة السعرية لا تتوقع رفع سعر الفائدة حتى سبتمبر من العام المقبل في أقرب وقت ممكن.


وبالنظر إلى المستقبل، فإن البيانات الاقتصادية هادئة في ساعات التداول الأوروبية يضع الولايات المتحدة تدفق الأخبار مرة أخرى إلى دائرة الضوء، مع الاحتياطي الاحتياطي الفيدرالي المفضل مؤشر التضخم يسي على الصنبور. ومن المتوقع ان يظهر ان معدل التضخم الاساسى على اساس سنوى وصل الى اعلى مستوى له منذ خمسة اشهر وهو 1.5 فى المائة فى نوفمبر. ويبدو أن أي شيء أقل من الانحراف البري عن التوقعات من شأنه أن يولد استجابة قوية من الدولار الأمريكي في التجارة الرقيقة قبل العطلة.


ما هو الخطأ رقم 1 الذي يجعل التجار، وكيف يمكنك تجنب ذلك؟ تجد هنا !


--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular Posts