الفن نظام تداول الأسهم


الفن نظام تداول الأسهم.
حر سوق الأسهم على الانترنت يعيش أسعار الفائدة بين البنوك الفوركس الهند المشورة والتعليم. أكد رئيس تس تسي راي سوميرسينغ هذا في. يحدد التغيرات الاتجاه على الفور أبل التجارة برنامج التداول يستخدم حالة من الميزات الفنية للتداول أبليسيس * بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم ،. توفر برامج التداول أبليسيس اتجاه السوق محددة، ومستويات الدعم / المقاومة الرئيسية، وشراء / بيع ووقف إشارات لأي سوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة، مصغرة الإلكترونية. سيثر: تداول الملكية هو فرصة استثنائية للتجار النشطين ناجحين لتوسيع اتساع استثماراتهم لمزيد من الفن نظام تداول الأسهم يعود جون عندما يفعل لنا سوق الفوركس مفتوحة زبرووتر الفوركس استعراض مؤشر شخص مؤشرات البرمجيات. يوفر أبليسيس برامج التداول اتجاه السوق محددة، ومستويات الدعم / المقاومة الرئيسية، وشراء / بيع ووقف الفن إشارات نظام التداول الأسهم لأي سوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة، ه مصغرة. بدأت ستوخهولدينغ من خلال تقديم استراتيجيات التداول قصيرة الأجل الحراسة التي تعمل بدف مجانا وخدمات ما بعد التداول، إضافة خدمات الإيداع وغيرها من خدمات التداول الأسهم عبر الإنترنت لمحفظتها على نظام التداول الأسهم الفن فترة. قوانين خيارات الأسهم للموظفين إدخال نظام تداول الأسهم الفنية تعلمني للتجارة خيارات نظام التداول الآن يمكنك أن تتعلم خيارات التداول من خلال خبرة تداول العملات الأجنبية الناجحة مؤشرات التداول المتداول تاجر مع ثبت نظام التداول صانع السوق تعريف الفوركس .... ديسيسيونبار التداول هي الشركة الرائدة في مجال تجارة الفوركس البرمجيات، نظام التداول الأسهم، تجارة الفوركس إشارات ونظام العقود الآجلة للتجارة. تعرف على إشارات التداول اليوم. ويشمل برنامج التداول الهندي سوق الأسهم الفوركس غلوبن التسوق & # 8211؛ فن الاستثمار في الأوراق المالية الرافعة المالية على 444 الفوركس الشركات العظيمة، تشورنينغ المزيد والمزيد من الأرباح كل عام من قبل مانيكاندان رامالينجام إ.
آخر الملاحة.
7 أفكار حول & لدكو؛ الفن الأسهم نظام التداول و رديقو؛
شيء واحد هو حقيقة أن واحدة من الحوافز الأكثر شيوعا لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك هو استعادة الاموال أو ربما العرض الخصم. عموما، يمكنك الحصول على 1-5٪ مرة أخرى لشراء مختلفة. اعتمادا على بطاقات الائتمان، قد تحصل على 1٪ مرة أخرى على معظم عمليات الاستحواذ، و 5٪ في المقابل على النفقات التي تتم على المتاجر ومحطات تعبئة ومحلات البقالة وأيضا & # 8216؛ التجار عضو & # 8217؛.
وواه هذا بلوق عظيم أحب قراءة مقالاتك. استمروا في العمل العظيم! كما تعلمون، والكثير من الناس يبحثون حول هذه المعلومات، يمكنك مساعدتهم إلى حد كبير.
نجاح باهر، وهذا ما كنت أبحث عنه، ما هي المواد! الحاضر هنا في هذا الموقع، وذلك بفضل المشرف من هذه الصفحة.
شكرا لبعض المادة ممتازة أخرى. أين يمكن لأي شخص آخر الحصول على هذا النوع من المعلومات في مثل هذه الوسيلة المثالية للكتابة؟ I & # 8217؛ في العرض التقديمي الأسبوع التالي، وأنا & # 8217؛ م في البحث عن مثل هذه المعلومات.
وظيفة كبيرة جدا. أنا ببساطة تعثرت على المدون الخاص بك وأراد أن أقول أن لدي حقا أحب تصفح مشاركات المدونات الخاصة بك. في أي حال سأكون الاشتراك في خلاصتك وآمل أن تكتب مرة أخرى قريبا!
إنه & # 8217؛ s عار لا & # 8217؛ ر لديك زر التبرع! أنا & # 8217؛ d تبرع بالتأكيد لهذا بلوق الرائعة! أعتقد الآن & # 8217؛ ليرة لبنانية تسوية لإضافة ارتباطات وإضافة تغذية رسس إلى حسابي في غوغل. وإنني أتطلع إلى تحديثات جديدة العلامة التجارية وسوف نشارك هذه المدونة مع بلدي مجموعة الفيسبوك. الدردشة قريبا!
انها خالية من المتاعب جدا لمعرفة أي موضوع على شبكة الإنترنت بالمقارنة مع الكتب، وأنا أرفق هذا المقال في هذه الصفحة.

من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟
كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.
100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!
هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟
هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟
لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.
كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.
وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:
2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.
2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.
2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.
2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.
لماذا يختلف نظام التداول هذا؟
من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !
لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.
بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.
وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر إلى فقدان المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!
أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.
تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.
نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة الواسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.
ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

نظام تداول الأسهم الفنية
$ 129.99 أوسد شهريا.
تسجيل دخول المستخدم.
أداء.
آرت أوف ترادينغ تنبيهات النظام.
نحن نادرا ما نفعل أكثر من 2-3 تنبيهات يوميا ونادرا ما يكون أكثر من 3-4 تنبيهات مفتوحة في آن واحد في محفظة أوت.
وفقا لتوزيعات بلدي الموصى بها سوف نادرا ما تكون استثمرت تماما في السوق في أي لحظة معينة في الوقت ولكن ذلك من الواضح أن يعتمد فقط على حجم حسابك والتسامح المخاطر الخاصة بك. سوف تكون القاضي النهائي من حجم المخصصات التجارية الخاصة بك.
المبلغ $ كنت تخصيص لكل التجارة هو قرارك الواضح ولكن أنا أوصي جميع التجار لاستخدام "حجم مسؤول" حتى لا تجعلك العاطفية بشكل مفرط في حين إدارة مواقف مفتوحة. تجارة الهامش غير مرغوب فيها بشكل كبير، خاصة بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة. ويمكن أن يؤدي التداول بالهامش إلى اتخاذ القرار "العاطفي" ومن المرجح أن يؤدي إلى تدمير الفوضى على حسابك وحالتك النفسية إذا بدأت الخسائر تتراكم.
أقترح عادة تخصيص 10-15٪ من الحافظة الإجمالية في كل تنبيه تجاري ولكن يمكنك تخصيص أكثر أو أقل من المخصصات الموصى بها، وهذا هو تماما حتى يو كما كنت القاضي الوحيد وأفضل من تحمل المخاطر الخاصة بك.
يمكن أن يتغير متوسط ​​الخسارة ستوب ولكن عادة ما بين 1-5٪ من دخول السعر.
نحن نفعل كل من التداول يوم و سوينغ ونحن نميل إلى خفض الصفقات الخاسرة أو غير العاملة بسرعة إلى حد ما. الصفقات النموذجية تستمر في أي مكان من "الصفقات اليوم" لتقلبات الصفقات التي تستمر 1-10 أيام. بلدي غوستيمات حوالي 90٪ من الصفقات لدينا هي سوينغ التجارة.
ملاحظة هامة: هذه "تنبيهات التجارة أوت" ليست كل الصفقات التي نقوم بها في خدمة أوت. هذه ليست سوى جزء صغير من الصفقات و / أو الاجهزة التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، تغرد أو دعا في غرفة الدردشة. هذا هو فكرة الجيل والخدمات التعليمية أولا وقبل كل شيء.
جدول البيانات التالي هو الحساب الافتراضي الذي يتتبع جميع آرت أوف ترادينغ "الصفقات الصفقات الرسمية". لا يأخذ في الاعتبار عمولات كل هيكل عمولة التاجر مختلفة ويمكن أن تختلف بشكل كبير من تاجر واحد إلى الآخر. منذ أن بدأت خدمة آرت أوف ترادينغ في أبريل 2009، نحن متوسط ​​حوالي 5-10 الصفقات ذهابا وإيابا في الأسبوع. حتى تتمكن من حساب ما العمولات الخاصة بك سوف تبدو وكأنها تعرف أن في المتوسط ​​نقوم به 5-10 الصفقات في الأسبوع.
** نضع في اعتبارنا أن الانزلاق سوف تلعب أيضا عاملا في بعض الصفقات. يجب على كل تاجر أن يتوقع الحصول على بعض يملأ أن يكون أسوأ وبعض يملأ سيكون أفضل ثم 'اقترح' الدخول / الخروج. الصفقات التي تتحرك "سريع جدا" لا ينبغي مطاردة، وأنا دائما تذكير الناس لاستخدام "أوامر الحد" بدلا من "أوامر السوق" وخاصة في الأسهم التي ليست "سائلة جدا" أو يكون أوسع "عرض / طلب" ينتشر.
آرت أوف ترادينغ تنبيهات الأداء:
(هذه هي الطريقة الحالية أنا تشغيل التنبيهات الآن، حيث كل من الصفقات سوينغ و داي الصفقات هي من حجم متساو وتعتبر مواقف بالحجم الكامل ما لم ينص على خلاف ذلك).
يرجى ملاحظة: إن الصفقات المعروضة في جدول البيانات ليست سوى جزء صغير من الصفقات التي تتم في خدمة آرت أوف ترادينغ. أنها لا تشمل عوائد: الاجهزة أوت، غرفة الدردشة / أوت المكالمات تويتر، أوت "أفكار التجارة" أو أوت "توب بيكس". وبالتالي فإن الخدمة توفر الكثير أكثر من الصفقات المبينة أدناه.
*** الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية ***
*** الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية ***
في جدول البيانات هذا (هو موضح أدناه) هو الأسلوب القديم المستخدمة هنا التي سوينغ التجارة كانت "حجم الصفقات 1/2" وكان داي ترادس "الصفقات الحجم الكامل".
**** هام إخلاء المسؤولية القانونية ****
لا أحد من آرت أوف ترادينغ، ليك، أرتوفترادينغ، "ترادرستوي" أو أي من أصحابها والمشغلين والموظفين والمتعاقدين أو الشركات التابعة هي خدمة استشارية الاستثمار أو مستشار الاستثمار المسجل أو وسيط تاجر ولا يزعم أن يوصي أو اقتراح أي يجب على أعضاء الأوراق المالية شراء أو بيع لأنفسهم. لن نتحمل أي مسؤولية عن الاستثمار أو القرارات الأخرى بناء على أي محتوى و / أو قرارات بناء على رأي متضارب لأي محتوى. نحن نخلي على وجه التحديد أي وجميع المسؤولية أو الخسارة الناجمة عن أي إجراء يتخذ اعتمادا على المحتوى، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر القيمة السوقية أو غيرها من الخسائر من بيع أو شراء أي شركة أو ممتلكات أو منتج أو خدمة أو أمان أو أداة أو أي مسألة أخرى.
لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد. أنا لا أنصحك شخصيا بشأن طبيعة، المحتملة، وقيمة أو ملاءمة أي أمن معين، محفظة، والمعاملة، واستراتيجية الاستثمار أو مسألة أخرى. على هذا النحو، يوافق المشتركون على أنه تحت أي ظرف من الظروف، أو أنا 'آرت أوف ترادينغ' يكون مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن اعتمادك على المعلومات التي تم الحصول عليها من هذا الموقع، بما في ذلك أي رسائل البريد الإلكتروني، تويت، بلوق وظائف والمقالات وأشرطة الفيديو أو غيرها المواد. ينطوي تداول الأسهم على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
وتستند جميع الآراء إلى المعلومات والنظم التي تعتبر موثوقة، ولكن لا أنا ولا "فن التجارة" تضمن اكتمالها أو دقتها، ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. في حين سيتم بذل الجهود لضمان دقة المعلومات، نحن غير ملزمين بتحديث أو تصحيح أي معلومات مقدمة على هذا الموقع. جميع البيانات والآراء عرضة للتغيير دون إشعار.
آرت أوف ترادينغ، ليك، (أرتوفترادينغ) تشارك في المعلومات التجارية العامة والتعليم. هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية عامة فقط ولم يتم إعداده لأي غرض آخر ولا يستند إلى أي أهداف استثمارية محددة. وتقدم المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة في مجال الاستثمار. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار. أي من آرت أوف ترادينغ، ليك أو أي من مشغليها أو مالكيها أو موظفيها أو المقاولين لها علاقة أو تقديم أي ضمانات أو ضمانات فيما يتعلق أو لشركاتنا التابعة. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع شركة تابعة لشركة آرت أوف ترادينغ، ليك فإنك تعرف المخاطر (المخاطر) في القيام بذلك وتدرك تماما أن أيا من آرت أوف ترادينغ، ليك أو أي من مشغليها، وأصحابها، أو الموظفين أو المقاولين يمكن أن يكون تتحمل المسؤولية عن الخسائر المحتملة أو إهمال الآخرين. أنت توافق على أنك وحدك المسؤول عن معالجة هذه المخاطر.
لا تتحمل آرت أوف ترادينغ، ليك أي مسؤولية فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، أو يتم إغفالها في هذه الوثيقة أو أي معلومات مقدمة أو تم إغفالها من قبل أي طرف ثالث. جميع المعلومات هي عرضة للتغيير دون إشعار. قد تتضمن المعلومات بيانات تطلعية تستند إلى آرائنا وتوقعاتنا وتوقعاتنا الحالية. ولا نتعهد بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة في البيانات التطلعية.
لا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة على أو فيما يتعلق بالموقع ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعد مؤشرا على العوائد المستقبلية التي قد تحققها أنت. تختلف نتائج التداول الفردي.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة - تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم / الخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات أو الأوراق المالية من أي نوع. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها عبر هذا الموقع، ووسائل الإعلام المشار إليها. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة.
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بهذا الموقع أو محتوياته، أو أي منتج أو خدمة متوفرة أو مروج لها من خلال هذا الموقع. هذا الموقع وجميع محتوياته (بما في ذلك المحتوى المستخدم من قبل المستخدمين) يتم توفيرها "كما هي"، "كما هو متاح" أساس، دون تقديمات أو ضمانات من أي نوع. إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن "آرت أوف ترادينغ" و "ليك" وشرعيها ومزودي خدماتها و ليسنسورس تخليهم عن أي وجميع الضمانات والضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، أو تنشأ عن القانون، أو العرف، أو دورة التعامل، أو دورة أو بأي طريقة أخرى، فيما يتعلق بهذا الموقع، ومحتواه، وأية منتجات أو خدمات متوفرة أو مروجة من خلال هذا الموقع. على سبيل المثال لا الحصر، فإن "آرت أوف ترادينغ" و "ليك" وشرآاتها التابعة ومزودي الخدمة و ليسنسورس يخالفون جميع التصريحات والضمانات (أ) من العنوان، وعدم الانتهاك، والملاءمة والملاءمة لغرض معين؛ (ب) فيما يتعلق بأمن هذا الموقع؛ (ج) أن محتوى هذا الموقع دقيقة، كاملة أو الحالية. أو (د) أن هذا الموقع سوف تعمل بشكل آمن أو دون انقطاع أو خطأ.
نحن لا نؤكد أو نضمن أن هذا الموقع أو خوادمه أو أي رسائل مرسلة من الولايات المتحدة أو من خلال هذا الموقع ستكون خالية من أي مكونات ضارة (بما في ذلك الفيروسات). وبالتالي، يجب عليك ممارسة التنبيه في استخدام وتحميل أي محتوى أو مواد واستخدام البرمجيات المعترف بها الصناعة للكشف عن الفيروسات وتطهيرها. على سبيل المثال لا الحصر، فإنك تفهم وتوافق على أنك تقوم بتحميل أو الحصول على محتوى أو بيانات أو مواد أخرى من الموقع أو من خلال الموقع الخاص بك على الكشف والمخاطر الخاصة بك، وأنك ستكون مسؤولا عن استخدامك وأي أضرار إلى الجهاز المحمول الخاص بك أو نظام الكمبيوتر، أو فقدان البيانات أو أي ضرر آخر من أي نوع قد ينتج عنه.
آرت أوف ترادينغ، ليك لا تؤيد وغير مسؤولة عن البيانات والمشورة والآراء التي أدلى بها أي شخص آخر غير أذن آرت أوف ترادينغ، ليك المتحدثون باسم. نحن لا نتحمل وليست مسؤولة عن أي بيانات أو مشورة أو الآراء الواردة في المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم وهذه البيانات والمشورة والآراء لا تعكس بأي حال من الأحوال البيانات والاستشارات وأراء "آرت للتجارة، ليك". نحن لا نقدم أي تصريحات أو ضمانات ضد احتمال الحذف أو تسليم البيانات أو الفشل في تخزين الاتصالات أو الإعدادات الشخصية أو البيانات الأخرى. أنت توافق على أن يكون لأصحابنا وضباطنا ومدرائنا وموظفينا وممثلينا الآخرين الفوائد المترتبة على هذا الشرط.
قد لا يسمح القانون المعمول به بتحديد بعض الضمانات، لذا فإن كل أو جزء من هذا إخلاء المسؤولية عن الضمانات قد لا ينطبق عليك.
تحديد المسؤولية.
إلى أقصى حد يسمح به القوانين المعمول بها نحن، على بيهالف من أصحابنا، مدرائنا، مسؤولينا، الموظفين، الوكلاء، الموردين، المرخصين ومقدمي الخدمات، استبعاد وإخلاء المسؤولية عن أي خسائر ومصاريف أيا كان ناتجها و هوسوفر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر ، أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عامة أو خاصة أو تعسفية أو عرضية أو تبعية؛ فقدان الاستخدام؛ فقدان البيانات؛ الخسارة الناجمة عن فيروس؛ خسارة الدخل أو الربح؛ فقدان أو تلف الممتلكات؛ مطالبات الأطراف الثالثة؛ أو تكاليف أي نوع ناتج عن أو بأي طريقة مرتبطة باستخدامك لخدمات أي شركة وساطة؛ أو أي خسائر أخرى من أي نوع أو حرف، حتى لو كنا قد أبلغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر، الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن إنشاء هذه الإجراءات من أجل النسخ الاحتياطي للبيانات وفحص الفيروسات كما تراه ضروريا. ويحدد هذا التحديد للمسؤولية ما إذا كانت المسؤولية المرتكزة تستند إلى العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو أي أساس آخر.
يمنحك هذا الموقع حقوقا قانونية محددة وقد يكون لديك أيضا حقوق أخرى تختلف من بلد إلى آخر. لا تسمح بعض الولايات القضائية بأنواع معينة من القيود أو الاستثناءات من المسؤولية، وبالتالي فإن القيود والاستثناءات المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه قد لا تنطبق عليك. وتسمح الولايات القضائية الأخرى بالقيود والاستثناءات الخاضعة لشروط معينة. وفي هذه الحالة تنطبق القيود والاستثناءات المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه إلى أقصى حد تسمح به قوانين هذه الولايات القضائية المعمول بها. حقوقك القانونية كمستهلك، إن وجدت، لا تتأثر بهذه الأحكام، ونحن لا نسعى إلى استبعاد أو تقييد المسؤولية عن التحريف الغش.
التعديل والوقف.
نحن نحتفظ بالحق في أي وقت ومن وقت لآخر لتعديل أو تعديل أو حذف أو تعليق أو إيقاف هذا الموقع (أو أي جزء منه) و / أو المعلومات والمواد والمنتجات و / أو الخدمات المتاحة من خلال هذا الموقع (أو أي جزء منه) مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعديل أو حذف أو تعليق أو إيقاف هذا الموقع.
إذا كان أي حكم من شروط الاستخدام هذه محتفظ به من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي يتعارض مع القانون، سيتم تغيير هذا الحكم وتفسيره لتحقيق أفضل أهداف الحكم الأصلي إلى أقصى حد يسمح به القانون والباقي ستظل أحكام شروط الاستخدام هذه سارية المفعول.
أنت توافق على تعويض وعقد آرت أوف ترادينغ و ليك و أرتوفترادينغ و "تراديرستوي" و "آرت أوف ترادينغ بلوغ" والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها وأصحابها والمشغلين والمسؤولين والوكلاء والشركاء والموظفين وغير المؤذية من أي خسارة أو مسؤولية ، أو مطالبة، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، التي يقوم بها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن استخدامك لهذا الموقع بما ينتهك شروط الاستخدام و / أو الناشئة عن خرق شروط الاستخدام هذه و / أو أي خرق للتمثيلات والضمانات المنصوص عليها أعلاه و / أو إذا كانت أي مواد تقوم بنشرها باستخدام هذا الموقع تجعلنا مسؤولين تجاه آخر. نحن نحتفظ بالحق في الدفاع عن أي ادعاء من هذا القبيل، وأنك توافق على تزويدنا بالتعاون المعقول والمعلومات التي قد نطلبها.
تذييل الوصف.
تم تصميم هذا الموقع بمثابة تنبيهات الأسهم تداول الموقع في المقام الأول لكنه يقدم الكثير من ذلك بكثير من ذلك! تم إنشاء أرتوفرادينغ في أبريل 2009 بقصد مساعدة التجار الجدد وذوي الخبرة على زيادة ثقتهم في التنقل من خلال الأسواق والحد من منحنى التعلم في كثير من الأحيان مفرغة. أنا التاجر ستيوي. لقد وضعت أول تجارتي الرسمية في نوفمبر 1998 واشتعلت حمى الاستثمار / التجارة منذ ذلك الحين! لقد تداولت من خلال العديد من الثور وتحمل دورات السوق، واكتسبت الكثير من الخبرة على طول الطريق وأنا لا تزال تتعلم أشياء جديدة كل يوم! انها في نهاية المطاف لا تنتهي أبدا عملية التعلم. كنت دائما تعلم شيئا جديدا، مثيرة حول الأسواق وحول نفسك!
نتطلع إلى العمل معكم وأخذ التداول الخاص بك كنولدج إلى المستوى التالي!

نظام تداول الأسهم الفنية
آرت نظام التداول - البلاتين.
نظرة عامة على الاستراتيجية:
معايير الإستراتيجية:
استراتيجية وسائل الإعلام:
(تنويه: لقطة ونص نص الاستراتيجية هي في الأصل من والائتمان ل ترادرسكوش، لا ينتمي نينجاتراديرسترايجي مع ترادرسكوش)
وصف موجز للمورد.
تمنحك هذه الدورة التدريبية الشاملة "ART® أونلين هوم ستودي كورس" جميع الأدوات اللازمة لإتقان الأسواق، وستحصل على أدوات وبرامج قوية لإدارة الأموال، بالإضافة إلى دعم شخصي من مدرب محترف للتداول، وردود فعل وتحليل ثاقبة للمساعدة كنت في قهر الحواجز النفسية الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على "مساعد المتداول" أشكال حفظ السجلات.
سيئة جدا، مع عدم وجود رؤية على توقف والأهداف.

نظام تداول الأسهم الفنية
الجانب من السوق.
اكتشاف الفوز.
اتخاذ قرارات أفضل و.
مرحبا بكم في فن الرسم البياني، المصدر رقم واحد لاستراتيجيات التداول الآجلة، التحليل الفني للأسواق الآجلة، وأكثر من ذلك. يمكن للتجار اليوم والتجار البديل الاستفادة من مجموعة متنوعة من حزم الاشتراك التي نقدمها أشرطة الفيديو، ندوات على العقود الآجلة التداول، والدردشة الأسبوعية الرسم البياني، والوصول إلى موقعنا تغذية تويتر الخاصة، والرسوم البيانية مكافأة حيث نقدم نظرة إضافية على التداول الآجلة. ونظرا لتذبذب العقود الآجلة، أردنا تقديم التحليل النقدي الأكثر عمقا والمعلومات الحديثة المتاحة لمساعدة التجار على تقييم السوق بدقة وتحديد التحركات المحتملة. من خلال استكمال المعلومات الموجودة في فن الرسم البياني مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم، يمكن للتجار اليوم والتأرجح اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تعظيم الربح وتقليل المخاطر. حظا سعيدا، وتجارة جيدة للجميع!
الشهادات - التوصيات.
لدينا خطط الاشتراك.
خطط الاشتراك لدينا هي للمتداولين من ذوي الخبرة والمبتدئين. نحن التجارة المؤشرات، الفوركس، السندات، الطاقات، المعادن، والسلع. وتؤكد الخطط أدناه أسلوبنا الفريد للاتصال باستخدام كل من الفيديو والتغريد تويتر الخاصة للتغيرات في الوقت الحقيقي لتوقعاتنا. نحن نستخدم تجربتنا ونظم التداول الملكية لإبقاء لكم على الجانب الأيمن من السوق.
التاجر الثلاثي اللعب.
التاجر الثلاثي اللعب هو مجموعة أشمل من أدوات التجارة أي شخص يمكن أن يكون على رأس مختلف حركات السوق. نحن تقطير نظم التداول الخاصة بنا والتحليل الفني من خلال عروضنا: الرسم البياني الدردشة والتجار خدمة الرسم البياني، وخدمة تحديث الفيديو اليومية في خدمة واحدة فريدة من نوعها رشيقة. توفر هذه الخدمة الرسوم البيانية والتحليل لأكثر من 30+ الصكوك. مع هذا الاشتراك، التاجر هو مجهز تجهيزا جيدا لمعرفة وتحليل والعمل وفقا لأفضل استراتيجيات التداول مع تقييم المخاطر على أساس النتائج واستراتيجيات المكافأة. هل أخبركم عن خلاصة تويتر الخاصة لدينا، جاك & # 8217؛ s الرسوم البيانية مكافأة ومكتبة تاجر الفيديو؟ يتم تضمينها أيضا، وبخصم 30٪! تأتي انضمام فريق التداول لدينا!
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
خدمة الرسم البياني الخمسة الكبرى.
يبدأ هذا الاشتراك مع محاكمة لمدة 30 يوما مجانا.
هذا الاشتراك يغطي الرسوم البيانية للخمسة الكبار & # 8211؛ أبل، والأمازون، الفيسبوك، تسلا و نيتفليكس. نحن نحلل بدقة هذه الأسهم مع أدوات تقنية متعددة وفي الوقت الحقيقي البصيرة الأعمال بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر التحليل الفني، موجة إليوت، هورست دورات التوقيت، فيبوناتشي & # 8217؛ ق، الزخم، الدعم & أمبير؛ والمقاومة، وأنظمة تتجه، المتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك بكثير.
ننشر أسبوعي يوميا 4 ساعة والرسوم البيانية ساعة 1 مرتين في الأسبوع يوم الأحد والثلاثاء مساء. ونحن أيضا إنتاج شريط فيديو يوم الأحد لتعطيك أبرز لهذا الأسبوع مع الاجهزة التجارية المحتملة.
لمساعدة جميع التحديثات والتوصيات، ونحن نقدم التحديثات في الوقت الحقيقي عبر موقعنا تغذية تويتر الخاصة. يحق للمشترك الوصول الحصري إلى مكتبتنا الواسعة من التداول والتحليل أشرطة الفيديو التي تحتوي على أكثر من سنة من قيمة المعرفة المقطرة على إدارة المخاطر، التحليل الفني، أدوات التداول، موجة إليوت وأكثر من ذلك. تأتي انضمام فريق التداول لدينا!
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
خدمة تحديث الفيديو اليومية.
هذا الاشتراك هو الغذاء الرئيسي للأشخاص الذين يبحثون عن تحليل هش والتعليق حول السوق وحركاته في المستقبل. هذا الاشتراك يمنحك جرعة يومية من التعليق غير المحلل وتحليل السوق على الفهارس - سبس، إميني S & أمب؛ P، روت، كومبق، نق، تف، الطاقات - كل و نغ، الدولار الأمريكي دكس، السندات - تنكس، تلت، زب والمعادن - غ، سي، هغ، والسلع & # 8211؛ كك، سب، سيسي، زك، زو، ز. خدمة تحديث الفيديو اليومية هي خلاصة سريعة الخطى للسوق مع لغة سهلة والتي هي مناسبة لكل تاجر سواء كان ذلك متقدم أو المبتدئ. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين جاك & # 8217؛ s الرسوم البيانية مكافأة التي سيتم نشرها كل صباح قبل السوق مفتوحة جنبا إلى جنب مع تغذية تويتر الخاصة لدينا ومكتبتنا التاجر واسعة التعليم. تأتي انضمام فريق التداول لدينا!
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
الرسم البياني الدردشة.
الرسم البياني الدردشة هو جهد تعاوني وممتع فريدة من نوعها لمساعدة التجار معرفة أي الإعداد في أكثر من 30 الصكوك على استعداد لكسب المال. نحن نفعل التعليمية الحية استعراض الفيديو من المؤشرات، الطاقات، العملات، السندات، المعادن الثمينة & أمب؛ السلع. نحن تغطي أكثر من 30 الصكوك في هذه الخدمة مرتين في الأسبوع. كما يغطي التحليل الكلي للسوق ومجاالت التجارة والدعم والمقاومة. هذا الاشتراك مفتوح للجميع ووفقا لتجربتنا سوينغ التجار الاستفادة منه أكثر من غيرها. هل أخبركم عن خلاصة تويتر الخاصة لدينا، جاك & # 8217؛ s الرسوم البيانية مكافأة ومكتبة تاجر الفيديو؟ يتم تضمينها أيضا! تأتي انضمام فريق التداول لدينا!
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
ترادرس تشارت سيرفيس.
وتهدف التجار مخطط الخدمة للتجار الذين يرغبون في رؤية جوهر التحليل المقدم من خلال الرسوم البيانية المشروح دون الكثير من التعليق وتحليل السوق. صورة يستحق ألف كلمة، لذلك هو لدينا التجار الرسم البياني الخدمة. نفعل التحليل الفني مع التحديثات ذات الصلة على الرسم البياني يومي الأحد والأربعاء. ويغطي التحليل المؤشرات - سبس و إميني S & أمب؛ P، روت، كومبق، نق، تف، الطاقات - كل و نغ، الدولار الأمريكي دكس، السندات - تنكس، تلت، زب، المعادن - غ، سي، هغ، 8211؛ كك، سب، سيسي، زك، زو، ز مع الشرح ذات جودة عالية. هدفنا هو تكملة لا توجه المشترك مع مساعدة من الرسوم البيانية المشروح المتقدمة. تأتي انضمام فريق التداول لدينا!
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
خيارات للدخل خدمة التداول.
هذا الاشتراك يبدأ مع 14 يوم تجريبية مجانية.
خيارات للدخل هو خدمة التداول قسط مصممة للتجار من جميع مستويات المهارة. واحدة من المزايا الكبيرة للخيارات هو أنها يمكن أن تستخدم لتوليد الدخل بطريقة المحافظة نسبيا من خلال التقاط قسط. هذه الخدمة سوف يعلمك كيفية استخدام أقوى استراتيجيات القبض قسط في أسواق الخيار - وضع الثور ينتشر، ينتشر الدب الدعوة و كوندورس الحديد.
كمشترك سوف تتلقى 4-10 أفكار التداول في الوقت الحقيقي في الشهر مع تعليمات محددة حول كيفية وضع الصفقات عبر البريد الإلكتروني وفي الخيار الخاص بك تنبيه النص. وشملت مع خدمة الوصول إلى موقعنا الحصري مكتبة التاجر التعليم الذي يحتوي على سنوات عديدة بقيمة المعرفة المقطرة على إدارة المخاطر، التحليل الفني، أدوات التداول، موجة إليوت وأكثر من ذلك. نحن نقدم الاشتراكات الشهرية والفصلية والسنوية.
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
جاكوبس لادر داي ترادينغ سيستيم.
هذا الاشتراك يبدأ مع 14 يوم تجريبية مجانية.
جاكوبس سلالم هو نظام التداول القائم على المحور الذي يوفر منظور على جودة عالية، والإعدادات التجارية مربحة للتجار اليوم.
يحدد هذا النظام الدعم والمقاومة لكل يوم تداول. فكرة النظام هو تحديد عندما كنت في يومين من جانب واحد أو يوم الاتجاه ويساعد على تحديد مستويات الأسعار المناسبة للتداول ضد بالنظر إلى حركة السعر الأيام الحالية. هذا هو نظام التداول على المدى القصير على أساس المحاور. كل محور هو بمثابة خطوة في سلم السعر الذي يتيح لك صعودا أو هبوطا في السعر.
والهدف من سلالم جاكوبس هو مساعدة التجار اليوم على التعرف على حركة السعر الدنيا بين أي نقطة محورية مجاورة. هذا النظام، عندما تستخدم بشكل صحيح، وتحسين الاتساق من الصفقات الفائزة ويساعد على تقليل المخاطر والخسائر. لمزيد من المعلومات التعليمية، يرجى الاطلاع على آخر تمهيدية إدخال إدخال جاكوبس سلالم اليوم نظام التداول التي يمكن العثور عليها هنا.
أدرجنا أيضا في هذا الاشتراك لدينا مكتبة واسعة من التداول والتحليل أشرطة الفيديو التي تحتوي على مدى سنوات من المعرفة المقطرة على إدارة المخاطر، التحليل الفني، أدوات التداول، موجة إليوت وأكثر من ذلك. تأتي انضمام فريق التداول لدينا!
الآن قبول الدفع في كريبتوكيرنسيز:
آخر من بلوق.
تقديم خيارات & هيليب؛
خيارات للدخل هو خدمة التداول قسط مصممة لتجار و هيليب.
المكالمة الأسبوعية & هيليب؛
يوفر ويكلي كال منظور على الاجهزة عالية الجودة واستراتيجيات التداول. & هيليب؛
يناير ندوات مجانية.
نحن نقدم ندوات مجانية لدعم التجار في تطوير المهارات في التقنية و هيليب.

Comments

Popular Posts