استراتيجية التداول يوروستوكس


إستراتيجية التداول اليومي ل يوروستوكس 50.
الهدف الثاني: 2،226.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

استراتيجية يوروستوكس.
استراتيجية يوروستوكس.
هذه مناقشة حول استراتيجية يوروستوكس ضمن منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مرحبا، أنا التجارة الآجلة يوروستوكس العقود الآجلة. بلدي أسلوب التداول هو الهدف ل 5 القراد في اليوم، بغض النظر عن.
لقد وجدت في كثير من الأحيان أنه من الصعب الحصول على 5 القراد يوميا في بعض فترات من الزمن. إم متسوق التاجر وليس لديهم كبيرة أسفل الأيام في كثير من الأحيان. يوم سيء سيعني يعني أسفل 5 القراد، وعموما ليس أكثر من ذلك.
- أنا واثق أن هناك 3 القراد في الأسواق كل يوم أن يكون، سواء في يوم كامل أو يوم حافل.
- بلدي وقف الجانب السفلي سيكون 6 القراد، 1 يوم سيء يلغي 2 أيام جيدة. ومع ذلك أنا واثق من أنني يمكن أن يكون أكثر من أيام من أسفل.
- أشعر أن هناك فرصة أكبر لي صنع 3 القراد من فقدان 6 القراد.
- أنا تاجر المريض وانتظر الصفقات بلدي بدلا من ذلك إذا قفز من أجل ذلك، كونها انتقائية هي القوة الرئيسية بالنسبة لي. أنا قادر على الجلوس جانبا وانتظار فرصة التداول.
- يوروستوكس هو سوق سائلة جدا. يمكنك تداول ما يصل إلى 200 عقد على الأقل، دون الحاجة إلى ضبط أسلوب التداول الخاص بك. أنا كليب 20، حتى إذا أنا تحقيق بلدي 3 الهدف القراد كل يوم. ثم نظريا فمن الممكن أن تفعل ذلك على 50 الكثير دون تغيير أي شيء.
يستغرق الرجل وقتا طويلا لتعلم كل الدروس من كل أخطائه.
قد يكون داكس نطاق أكبر ولكن أجد أنه عقد أكثر تقلبا وأقل تقنية من ستوكس.
يستغرق الرجل وقتا طويلا لتعلم كل الدروس من كل أخطائه.

استراتيجية تداول يوروستوكس
زوايا EMA8 و EMA20 جيدة، شمعة لمس EMA8 وتأكد عند عبور الدعم S4.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
كان لدي فرصتين أخريين في الساعة 9:05 صباحا و 14:54 مساء ولكن في كلتا الحالتين كان السعر قريبا جدا من فرق أتر ويفضل تجنب هذه الصفقات مع احتمالات أقل، على أية حال كانت الصفقات الفائزة أيضا. في 15.50 بيإم لدي ظروف جيدة للدخول مع مساحة كافية تصل نطاقات أتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
من 9.00 صباحا لدينا بعض الفرص الأخرى ولكن أتر كان قريبا جدا، وربما يمكنك أن تجد أكثر أمنا للدخول في 9.00 أو 9.30 حيث يبدو الاتجاه الهبوطي جيدة ولكن لا أحد يستطيع أن يعرف كم من الوقت السعر يمكن أن يستمر مع الاتجاه الهبوطي، ولكن ما نعرفه هو أعلى الاحتمالات للدخول بأمان ولها ما لا يقل عن 4 القراد الايجابيات في الصفقات 1 ذ 2.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
أوصي لك لا يزيد عن 3 دولار أمريكي من قبل مجموع دوران دوران الجولة.
حتى مع 4 القراد تجارة الفائز سوف تحصل على: 37،1 دولار أمريكي، وفقدان التجارة: -42،9 دولار أمريكي، والعلاقة هي: 1،15.

استراتيجية تداول يوروستوكس
وهناك نهج كمي للربح في أسواق الأسهم والعقود الآجلة في جميع أنحاء العالم، وتداول الأسواق مثل عدادات بطاقة المهنية يلعبون العوامة أو لاعبين لعبة البوكر الخبراء يلعبون لعبة البوكر. والمفتاح هو أن يكون هناك احتمالات على الجانب الخاص بك والرهان وفقا لذلك، ومعرفة ما، متى وأين ولماذا وكم للمراهنة على كل التجارة أو الرهان.
التعليق اليومي - نشر يوم الثلاثاء، 21 أكتوبر، 2017، 9:13 بتوقيت جرينتش +1.
تقلب التداول في السوق الأوروبية (فستوكس)
قبل بضعة أيام نشرت عن تداول تقلبات إتنس / إتفس مثل زيف ® (فيلوسيتيشاريس دايلي إنفيرز فيكس قصيرة الأجل إتن) و فس ® (إيباث ® S & P 500 فيكس قصيرة الأجل الآجلة ™ إتن)، عن استراتيجية فرب دن (D (، مع بعض التحسينات من أجل تحقيق أقصى قدر من األداء وتقليل حجم ومدى عمليات السحب التي ال يمكن تجنبها) انظر مخاطر مخاطر التقلب - التقلب التجاري) الجزء األول ((.
يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأرقام المزدوجة أرقام & # 8217؛ (S & أمب؛ P 500 ®، فيكس ®) كنت أتساءل عما إذا كان & # 8211؛ وإلى ما يمتد & # 8211؛ وهذا النهج العمل في السوق الأوروبية (STOXX50 ®، فستوكس ®) كذلك. تم إطلاق مؤشر يورو ستوكس 50 للتذبذب الآجل قصير الأجل (الرمز: VST1MT ®) في 27 أبريل 2018، ويكرر محفظة افتراضية حيث تقيس عوائد الاستثمار المتداول إلى عقدين من عقود فستوكس الآجلة المتداولة على يوريكس مع فترة استحقاق متبقية لمدة شهر وشهرين. تم الإفراج عن صناديق الاستثمار المتداولة / إتنس للتداول بعد ذلك بوقت قصير، ولكن 2018 هو تاريخ قصير جدا من أجل التحقق مما إذا كان الرقمين مزدوجين أرقام & # 8217؛ (لا سيما خلال الأزمة المالية في 2008 / & # 8230؛). لذلك استفادت من مؤشر يورو ستوكس 50 للتذبذب الآجل قصير الأجل نفسه الذي تتوفر عليه البيانات التاريخية إلى 10/18/2005.
استراتيجية فرب دن (الأصلي) تقلب المخاطر قسط (فرب) قواعد استراتيجية (السوق على مقربة):
5 أيام في المتوسط ​​[فستوكس ® - (التقلب التاريخي لمدة 10 أيام (هف) من ورو ستوكس 50 ® * 100)] & لوت؛ 0 قصيرة VST1MT ®:
5 أيام في المتوسط ​​[فستوكس ® - (التقلب التاريخي لمدة 10 أيام (هف) من ورو ستوكس 50 ® * 100)] & غ؛ 0 استمر حتى تغيير الوضع.
تظهر الصورة الأولى منحنيات الأسهم لكل من استراتيجية فرب التابعة ل دن (الأصلي) & # 8211؛ منحنى السحب أدناه & # 8211؛ ، بيع قصيرة & أمب؛ عقد مؤشر يورو ستوكس 50 للتذبذب قصير الأجل (الرمز: VST1MT ®) (مثل شراء وعقد زيف ®) ورو ستوكس 50 ®.
إيماج I & # 8211؛ إجمالي منحنى الأسهم (تقلب المخاطر قسط، الأصلي)
ومن الواضح أنه (بسبب بعض عمليات السحب الطويلة والمكثفة التي بلغت حوالي 80٪ و & # 8211؛ باستثناء 2008 & # 8211؛ معالجة المياه طوال الفترة قيد المراجعة تقريبا)، فإن استراتيجية فرب الخاصة ب دن مع مجموعتها الأصلية من المعلمات لن تكون & # 8217؛ t كانت استراتيجية مواتية لمتابعة، على أقل تقدير. ولكن كما كان الحال في تداول التداول الرابع عشر ® و فس ®، فإن اثنين من التعديلات (الطفيفة) لخصائص اليورو STOXX50 ® يساعد & # 8230؛
تقلب مخاطر المخاطر (فرب) قواعد استراتيجية & # 8211؛ منقحة & # 8211؛ (السوق على مقربة):
5 10 يوما سما [فستوكس أفغ (ففس 1 | ففس 2) - (10 هف لمدة 3 أيام من اليورو STOXX50 ® * 100)] & لوت؛ 0 1 قصيرة VST1MT ®:
5 لمدة 10 أيام سما [فستوكس أفغ (ففس 1 | ففس 2) - (10 هف لمدة 3 أيام من اليورو STOXX50 ® * 100)] & غ؛ 0 1 أمسك حتى تغيير الوضع.
الصورة الثانية & # 8211؛ إجمالي منحنى الأسهم (قسط مخاطر التقلب، المعدل الأول)
لا يزال هناك 60٪ + حق السحب الهائل في بداية عام 2008 (الأزمة المالية) عندما بدأ اليورو STOXX50 ® الاتجاه الهبوطي. من المخاطر: منظور المكافأة، فإنه لا يبدو من الحكمة أن يبيع التقلبات عندما تتداول العقود الآجلة لشهر ثان بالفعل عند قيمة سلبية كبيرة لمؤشر (تقلبات) الكامنة (توقع عودة إلى المتوسط ​​بعد ارتفاع فيكس) ، والعکس بالعکس (تقلبات الشراء عندما تتداول العقود الآجلة لشهر ثان علی أساس کبیر في مؤشر التقلب).
وتظهر الصورة الثالثة منحنى الأسهم عند إضافة قاعدة استراتيجية لا تذهب لفترة طويلة VST1MT ® عندما يتم تداول مستقبل الشهر فستوست ® ® فوق فستوكس ®، وليس لبيع قصيرة VST1MT ® عندما مستقبل فستوس ® الشهر الأمامي هو بالفعل التداول مع خصم أكثر من 15٪ إلى مؤشر فستوكس ®. سوف تكون دراودونس (الطرف بشكل كبير) أقل حدة وأقصر مدة.
(يعني لم يكن مستقبل الشهر الأمامي خصم أكثر من 15٪ إلى فستوكس ®) عقد حتى تغيير في الموقف.
إيماج إي & # 8211؛ إجمالي منحنى الأسهم (قسط مخاطر التقلب، المعدل الثاني)
إيماج إيف & # 8211؛ احصائيات ملخصة.
وأخيرا وليس آخرا العائدات الشهرية والسنوية. من 01/2006 & # 8211؛ 10/2017، فإن الاستراتیجیة (المنقحة) المتعلقة بمؤشر ورو ستوكس 50 لتقلب أسعار العقود الآجلة قصیرة الأجل ستقدم 50٪ علی الأقل سنویا.
( انقر على الصورة لتكبيرها )
إيماج V-مونثلي أند أنوال ريتورنس (فرب، ريفيسد إي)
في المرة القادمة سوف تظهر كيف استراتيجية منقحة & # 8211؛ مع اثنين من التعديلات & # 8211؛ (منذ عام 2018) باستخدام إتفس القابلة للتداول / إتنس مثل إيباث فستوكس قصيرة الأجل الآجلة تر إتن.
لديك أسبوع مربحة،
الإفصاح: I & # 8217؛ آم طويل / قصير فيكس، رفس ورو ستوكس 50 التقلبات الآجلة.
ملاحظات: نظرا لنطاقها المفاهيمي & # 8211؛ وإذا لم ينص صراحة على خلاف ذلك & # 8211؛ ، جميع النماذج / الاجهزة / الاستراتيجيات لا تمثل الانزلاق، والرسوم وتكاليف المعاملات، لا تمثل العائد على النقد و / أو الفائدة على الهامش، لا تستخدم التحجيم الموقف (على سبيل المثال كيلي، الأمثل f) & # 8211؛ هم & # 8217؛ دائما & # 8216؛ الكل في & # 8216؛ & # 8211؛ ، ال تستخدم الرافعة المالية) مثل صناديق االستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية (، ال تستخدم أي نوع من عوامل تصفية السوق غير الطبيعية) على سبيل المثال خالل مراحل السوق مع تقلبات مرتفعة للغاية (، ال تستخدم فترات الشراء / البيع خالل اليوم) أسعار نهاية اليوم فقط (، نماذج / الاجهزة / استراتيجيات ليست "التكيف" (لا تتكيف مع التغيرات الجارية في ظروف السوق مثل الثور وتحمل الأسواق). لا تمثل بيانات الفهرس (مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدي) أرباح الأسهم والمدفوعات النقدية.
يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض إحصائية وإعلامية فقط. لا یجوز تفسیر أي شيء ھنا أو اعتبارھ مشورة استثماریة شخصیة أو أن یشیر إلی أن النتائج السابقة تمثل مؤشرا علی الأداء المستقبلي. إن صاحب هذا الموقع ليس مستشارا ماليا مرخصا ولن يقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على محتوى هذا الموقع ( ق). ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال مشورة أو توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان.
يجوز لي أو لا أحمل مواقف لنفسي، عائلتي و / أو العملاء في الأوراق المالية المذكورة هنا. قد تكون قد اتخذت إجراءات قبل أو بعد تقديم المعلومات، وأي الآراء الواردة في هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار.
(مجاملة البيانات من ميتاستوك و بيناكل داتا Corp.، واستيراد البيانات والاختبارات والدراسات الاستقصائية والإحصاءات يمكنني استخدام ماتلاب من ماثوركس)
التعليقات (1)
لطيفة بعد المشاركة فرانك! سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم تعزيز النتائج الإجمالية إذا كنا نستخدم كل من النظام وإعادة توازنها كلما كان ذلك ممكنا.
ترك الرد إلغاء الرد.
التقدير إلى & # 8230؛
إذا كانت المعلومات المقدمة مفيدة لعملك التجاري الخاص، أي تبرع لبلدي.
ث / 18.30 في وقت كتابة هذا التقرير، والفجوة بين $ فيكس و فستوكس $ هي قريبة من كل وقت إغلاق منخفضة من 19.90، نشر في 10/16/2008.
وارتفع مؤشر فيكس بنسبة 48.33٪ على مدار الأسبوع الماضي. منذ 1/2/1990 كان هناك 38 حوادث أخرى ث / $ فيكس المكتسبة و غ؛ 48٪ أكثر من 5 جلسات.
يوم الجمعة أغلق مؤشر إيشاريس مسي برازيل كاب ($ إوز) عند 19.09، وهو أدنى مستوى له منذ 11 عاما وأدنى مستوى له منذ 11/08/2004.
يوم الجمعة أغلق مؤشر راسل 2000 (روت) عند 1،046.20، أدنى مستوى له في 2+ وأدنى مستوى له منذ 10/09/2018.
منذ 1/1/2000، $ سبس 2-داي رسي أغلق & لوت؛ 1 على 30 حدوث: متوسط ​​الحركة ($ سبس) اليوم التالي: +/- 2.19٪ (22x أوب، 8x دون)؛ المتوسط: +/- 1.24٪
المدونات.
يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض إحصائية وإعلامية فقط. لا یجوز تفسیر أي شيء ھنا أو اعتبارھ استثمارا شخصیا أو ضریبة أو محاسبیة أو مشورة قانونیة أو أن یشیر أو یشیر إلی أن النتائج السابقة تمثل مؤشرا علی الأداء المستقبلي. إن صاحب هذا الموقع ليس مستشارا ماليا مرخصا ولن يقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على محتوى هذا الموقع ( ق).

استراتيجية تداول يوروستوكس
ستغلق الأوامر التالیة الاستراتیجیة التالیة بعد فترة قصیرة من انتھاء صلاحیتھا. نحن نتوقع الإغلاق & هيليب؛
المادة ل يوروستوكس 3.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا. & هيليب؛
المادة ل يوروستوكس 2.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا. & هيليب؛
المادة ل يوروستوكس 1.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا. & هيليب؛
ديسمبر 2017 (1) سبتمبر (0) سبتمبر (0) سبتمبر (0) سبتمبر (0)
الاقسام.
(468) استراتيجيات التداول يوروستوكس (5) ناسداك مختارات الأسهم (69) النشرات (39) التجار ماغ (11)
نصائح حصة هي جزء من وسائل الإعلام المستقلة سوسيتي à Responsabilité ليميتي.
إنديبندنت دي بورسا.
مجلة الاستثمار على الخط مسجلة في المحكمة المدنية في مودينا (إيطاليا)
رقم 2179 30/09/2018 أغسوم روك 25014 - إيسن 2499-1406.

Comments

Popular Posts