50 ما استراتيجية التداول


المتوسطات المتحركة: الاستراتيجيات.


يستخدم مستثمرون مختلفون المتوسطات المتحركة لأسباب مختلفة. فبعضها يستخدمها كأداة تحليلية أولية، في حين أن البعض الآخر يستخدمها ببساطة كمنشئ ثقة لدعم قراراتها الاستثمارية. في هذا القسم، سوف نقدم بعض أنواع مختلفة من الاستراتيجيات - دمجها في أسلوب التداول الخاص بك متروك لكم!


ويحدث النوع الثاني من الكروس عندما يمر متوسط ​​قصير الأجل عبر متوسط ​​طويل الأجل. وتستخدم هذه الإشارة من قبل التجار لتحديد هذا الزخم يتحول في اتجاه واحد وأنه من المرجح أن تقترب خطوة قوية. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​قصير المدى المتوسط ​​فوق المدى الطويل، في حين أن إشارة البيع يتم تشغيلها بمتوسط ​​تقصير على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. كما ترون من الرسم البياني أدناه، هذه الإشارة هي موضوعية جدا، وهذا هو السبب انها شعبية جدا.


ويتم احتساب الاستجابة للظروف المتغيرة من خلال عدد الفترات الزمنية المستخدمة في المتوسطات المتحركة. وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. يبدأ أحد الشرائط الأكثر شيوعا بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما ويضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لماذا يعد المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 (سما) شائعا بالنسبة للمتداولين والمحللين؟


المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 فترة، أو سما، يتم رسمه عادة على الرسوم البيانية ويستخدمها التجار ومحللون السوق لأن التحليل التاريخي لتحركات الأسعار يظهر أنه مؤشر اتجاه فعال. من المحتمل أن تكون المتوسطات المتحركة التي تبلغ 50 و 100 و 200 فترة من بين أكثر الخطوط شيوعا التي يتم رسمها على أي متداول أو مخططات المحلل. وتعتبر الثلاثة جميعا متوسطات رئيسية أو كبيرة، وتمثل مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة هو الذي يقود المتوسطات الثلاثة، وبالتالي فهو السطر الأول من الدعم المتوسط ​​المتحرك الرئيسي في اتجاه صعودي أو السطر الأول من المقاومة المتوسطة المتحركة الرئيسية في اتجاه هبوطي.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة يستخدم على نطاق واسع لمجرد أنه يعمل بشكل جيد. المتوسط ​​المتحرك هو أكثر فائدة للمتداولين والمحللين وفقا لدقة كمؤشر الاتجاه. يظهر المتوسط ​​المتحرك المثالي مستوى لا يرجح أن ينتهك السعر على مجرد تصحيح مؤقت، مما قد يعطي إشارة عكسية للسوق كاذبة، ويمكن استخدامه لوضع وقف زائدة على وضع السوق الحالي. ومن المفيد أيضا إذا كان المتوسط ​​المتحرك هو المستوى الذي سوف يقترب السعر على التصحيحات وبالتالي يمكن استخدامها لجعل مدخلات السوق إضافية. من خلال التجربة والخطأ باستخدام المتوسطات المتحركة المختلفة، فإن المتوسط ​​المتحرك 50 فترة خدم هذه الأغراض بشكل جيد.


في اتجاه صاعد مستمر، يبقى السعر عموما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، و يبقى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. إذا تحرك السعر بشكل كبير دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، وخاصة إذا كان يغلق دون هذا المستوى، فإنه عادة ما يفسره المحللون على أنه يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه نحو الجانب السلبي. ويعطي المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة في الأسفل ويظل أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترة 100 نفس الإشارة.


عادة ما يستخدم المتداولون على المدى الطويل سما المتحرك لمدة 50 يوما، في حين أن المتداولين خلال اليوم أو تجار الفوركس غالبا ما يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 فترة، أو إما على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.


استراتيجية 50-50.


استخدام المتوسطات المتحركة لمتابعة هذا الاتجاه.


الاتجاهات الثلاث.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاهات التي تلعب في وقت واحد في السوق، واستراتيجية تجارية جيدة تأخذ كل ذلك بعين الاعتبار. الاتجاه على المدى الطويل يؤسس سوق الثور أو الدب ويستمر أشهر أو سنوات. هذا هو الاتجاه الذي يركز عليه المستثمرون. ويستمر الاتجاه المتوسط ​​الأجل لأسابيع أو شهور، وهو مسؤول عن تصحيحات السوق والأرجل الصعودية للاتجاه الطويل الأجل. الاتجاهات قصيرة الأجل هي تصحيحات للاتجاه المتوسط.


ويعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوع مرجعا جيدا للاستثمار طويل الأجل. المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوعا على الرسم البياني الأسبوعي يمثله المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم على الرسم البياني اليومي (خمسة أيام تداول في الأسبوع مضروبا في 40 = 200). الأسهم مع الأسعار فوق 200 يوم ما تعتبر صعودية وتمثل شراء المرشحين. الأسهم أقل من ذلك تعتبر هبوطية وأفضل تجنبها، إلا إذا كنت تفكر في استراتيجية بيع. في هذه المقالة، سوف أفترض الميل الصاعد.


ويمثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أفضل اتجاه متوسط ​​الأجل. معظم المستثمرين والتجار سوف تجد ما 50 يوما نقطة ممتازة لدخول الصفقات أو الخروج منها. باستخدام المتوسطين المتحركين 50 و 200 يوم معا على الرسم البياني اليومي، ونحن قادرون على الحكم بسرعة على الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل للأسهم قيد النظر.


إرتباطات قوية.


خلال الترند الصعودي القوي، ستبقى الأسعار عموما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما، ولكن تجري تصحيحات عكسية بشكل دوري. أول انسحاب من اختراق في اتجاه جديد في كثير من الأحيان يمس ما 50 يوما. اثنين أو أكثر يغلق فوق 50 يوم ما على الانسحاب تشير القوة. هذه التراجعات هي أوقات ممتازة لدخول موقف الأسهم الجديد أو إضافة إلى موقف راسخة بالفعل.


كل سهم له شخصيته الخاصة، ولكن بمجرد تأسيس الاتجاه، فمن الشائع للأسهم أن تنخفض لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام وتلمس المتوسط ​​المتحرك، ثم استئناف الاتجاه الصعودي. وبصورة أقل تواترا، سوف ينخفض ​​السهم من 5 إلى 10 أيام إلى الحد الأدنى لمدة 50 يوما. هذه التراجع هي نقاط دخول إضافية. وهناك علامة جيدة على تراجع صحي منخفض أسفل حجم بالنسبة إلى حجم ما قبل الانخفاض.


التحدي على التراجع هو توقيت الدخول. في أي وقت قمت بإضافة مذبذب إلى انعكاسات الاتجاه على المدى القصير، فإن إدخالات تكون أكثر دقة. مؤشر القوة النسبية لليليس وايلدر (رسي) هو مذبذب المفضل ليستخدم على الأسهم المتداولة، لأن مؤشر القوة النسبية لديه كلا من مذبذب والخصائص التالية الاتجاه. مؤشر القوة النسبية هو تنوعا. فإنه يمكن أن تستخدم للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع وفضح الاختلافات السعرية الصعودية / الهبوطية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك رسم خطوط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية ومراقبة لهم لانتهاك.


مؤشر القوة النسبية 14 يوما يعمل بشكل جيد لتوقيت نهاية انعكاسات على المدى القصير. إن إشارات التشبع في الشراء في اتجاه صعودي لا يمكن الاعتماد عليها، ولكن إشارات التشبع في البيع عادة ما تعمل بشكل جيد. ابحث عن إشارات عكس الاتجاه عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما أقل من 30.


ومؤشر القوة النسبية لليوم 21 يوما له أيضا خصائص الاتجاه. بدلا من استخدام مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع للإشارات، يشار إلى قوة الاتجاه عندما يكون مؤشر القوة النسبية 21 يوما فوق 50 (صاعد) أو أقل من 50 (هبوطي). والصليب من 50 إلى فوق 50 هو إشارة شراء، والصليب من فوق 50 إلى أقل من 50 هو إشارة بيع. وهكذا، فإن النظام 50-50 يستخدم ما 50 يوما و 50 مستوى مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات.


ويبين الشكل 1 أنه في أواخر أبريل، هوت توبيك، وشركة (هوت)، اندلعت من التوحيد. وانسحبت إلى ما 50 يوما في أواخر مايو. لاحظ أن كلا من الميل ما بين 50 و 200 يوم صعودا والمسافة بين المتوسطات المتحركة آخذة في الاتساع. وهذا مؤشر على أن السهم يكتسب زخما صعوديا. وفي أواخر يونيو / حزيران وأوائل أغسطس / آب، كانت هناك فرصتان أخريان لدخول التجارة.


الشكل 1: ما 50 فترة و 200-فترة ما. ويشير اتساع المسافة بين هذين المتوسطين المتحركين إلى أن الاتجاه الصعودي لا يزال قويا.


في بداية شهر أكتوبر، لا تزال فرصة أخرى للدخول ظهرت عند زيادة الزخم، كما يتضح من زاوية متزايدة من ما 50 يوما. على الرغم من أن السعر تراجع إلى ما 50 مرة عدة مرات، ومؤشر القوة النسبية 21 يوما لم ينخفض ​​دون 50، وبالتالي فإن إشارة شراء صاعدة كانت موجودة في جميع أنحاء صعود الأسهم. مؤشر القوة النسبية 14 يوما أعطى إشارات انعكاس جيدة على المدى القصير.


التحدي الرئيسي مع استراتيجية 50-50 هو تجنب إغراء لشراء الأسهم التي هي أعلى بكثير من 50 ما. في كثير من الأحيان عندما ترى كل تلك الشموع البيضاء الكبيرة، عليك أن تبدأ في التفكير أنك سوف تفوت على كل عمل. حسنا، وأحيانا كنت تفوت. هذه الاستراتيجية هي الأكثر ملاءمة للمستثمر الذي يفضل السلامة والموثوقية على إمكانية الأرباح تحلق على ارتفاع عال. تذكر أن الأسهم تعود دائما إلى المتوسطات المتحركة في نهاية المطاف.


على الرغم من أنك قد تفترض أنك يجب أن تدخل الأسهم على أي اختراق، نضع في اعتبارنا أن دخول موقف عندما يكون السعر هو أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك هو خطر. في كثير من الأحيان، يتم شراء الأسهم على كسر كبير، ولكن السهم ثم يعود مرة أخرى إلى واحدة من المتوسطات المتحركة & # 8212؛ أقل من سعر الدخول. إذا كنت قد انتظرت بضعة أسابيع، وكنت قد تكون قادرة على شراء هذا السهم لنفس السعر المنخفض & # 8212؛ أو حتى انخفاض الأسعار. النقطة هي أن الاتجاهات الجيدة هي الأحداث طويلة الأجل، لذلك انتظر دخول جيد ومربح بالقرب من ما 50 يوما.


ويوضح الشكل 2، مخطط لأجهزة الشبكة (نتاب) هذه النقطة. وتظهر فجوة انفصالية في منتصف آب / أغسطس. ولكن الثمن كان 22.49 $، عاليا من ما 50 يوما. مؤشر القوة النسبية 14 يوما هو ذروة الشراء بشكل كبير على الاختراق، وترك مجالا قليلا للذهاب. إذا كنت قد انتظرت للانسحاب الذي حدث في أواخر سبتمبر، هل يمكن أن يكون قد اشتريت نتاب ل 21.05 $، $ 1.44 أرخص، وكنت قد أنقذت عدة أسابيع في تجارة خاسرة، أو تجنب تجنبها. عند الانسحاب من مؤشر ال 50 يوم في سبتمبر، كان مؤشر القوة النسبية 14 فترة ذروة البيع، ومؤشر القوة النسبية 21 يوما انخفض قليلا تحت مستوى 50.


الشكل 2: استخدام المتوسطات المتحركة مع مؤشر القوة النسبية. في بعض الأحيان شراء مخزون مرتفع جدا فوق المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. يمكن استخدامها في تركيبة مع مؤشر القوة النسبية تساعد على تأكيد إشارة الشراء.


الاستراتيجية.


قوة 50-50 الاستراتيجية هي بساطته، وأنه شيء يمكن للمبتدئين أو المتداول المتقدم استخدامها. إذا كنت تشتري مخزنا صعودا في مؤشر ما عند 50 يوما عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 50، وبيع في ما بعد وقت، فمن المحتمل جدا أنك قد تستفيد من تجارة مربحة (على افتراض أن تتبع تقنيات الدخول / الخروج جيدة ). إن محاولة متابعة الكثير من المؤشرات غالبا ما تؤدي إلى الارتباك وعدم القدرة على التصرف بشكل حاسم عندما تقدم فرصة شراء نفسها.


شراء عندما: السهم هو الاتجاه الصعودي ويسحب مرة أخرى إلى 50 يوما ما رسي 14 هو ذروة البيع ويعكس مؤشر القوة النسبية 21 فوق 50 ينعكس السعر التصاعدي (انظر أدناه) الأولي وقف الخسارة هو .25 أقل من انخفاض انعكاس.


الخروج عند الإغلاق الأول أسفل ما 50 يوم.


هذه الاستراتيجية تهيئ نفسها جيدا لتغيير والتبديل مع الطرق المفضلة لديك، ولكن الإطار هو هناك لنظام التداول الصلبة. هناك قاعدتان إضافيتان تساعدان في تداول هذه الإستراتيجية:


انظر دائما إلى أطر زمنية متعددة عند اتجاهات التداول، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه للدخول والخروج عند محاذاة إطارات زمنية متعددة في اتجاه واحد، هناك زخم أكبر يدفع السهم نحو ارتفاع الأسعار. العثور على الأسهم في كل من الاتجاهات الصاعدة الشهرية والأسبوعية، ثم الانتظار لحانات الأسعار اليومية لبدء الاتجاه الصعودي اليومي الجديد مع أسعار بالقرب من ما 50 يوما. انظر إلى الأطر الزمنية الشهرية والأسبوعية واليومية، وانتظر بصبر لهم لمحاذاة. وهذا يزيد من احتمال وجود تجارة مربحة. تذكر، في بعض الأحيان أفضل إشارة التداول هي إشارة إلى أن تفعل شيئا مع مخزون معين أو في وقت معين.


قم بالخروج دائما على المتوسط ​​المتحرك الذي أدخلته حتى يصل المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا إلى سعر الدخول. إذا قمت بإدخال على 50 يوما ما، ثم يجب عليك الخروج على ما 50 يوما. إذا قررت أن تكون أكثر عدوانية وأدخل على المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير مثل ما 20 يوما، وأود أن الخروج على وثيقة تحت ما 20 يوما حتى وصول ما 50 يوما سعر الدخول بلدي. ثم يمكنني استخدام ما 50 يوما لإشارة الخروج في وقت لاحق. الحفاظ على الأطر الزمنية الخاصة بك على التوالي. لا تدخل على ما 20 يوما والسماح للسعر هبوط إلى 50 يوما ما، أو قد ينتهي بك الأمر مع خسارة التجارة.


أفضل إشارات الشراء تحدث عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 و 21 يوما ذروة البيع. بالنسبة لمؤشر القوة النسبية ل 21 يوما، قد يعني ذلك تراجع قصير تحت مستوى 50؛ بالنسبة لمؤشر القوة النسبية ل 14 يوم، فهذا يعني أن السعر أدنى من 30. تحدث إشارة جيدة عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما في اتجاه هبوطي، يعبر أقل من 30، ثم يفشل في تحقيق انخفاض أدنى (قاع مزدوج) أو يجعل أعلى منخفض في حين أن السعر يجعل انخفاض جديد (التباعد الصعودي). أنا أحب أن رسم خطوط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية وشراء عندما يكسر السعر الاتجاه الهبوطي. عندما يكون المنحدر شديد الانحدار لرسم خط اتجاه جيد، استخدم المقاومة الأفقية بدلا من ذلك.


الانتظار دائما للسعر لتأكيد عكس. عكس السعر هو تشكيل مكون من ثلاثة أعمدة مكونة من شريط متوسط ​​السعر (أو شمعة) مع وجود قضبان على جانبي أدنى مستوياتها. عندما ترى مثل هذا الانعكاس جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى، تخطط لشراء عندما يرتفع سعر اليوم التالي فوق قمة الشريط الأوسط.


إدارة الأموال.


سيكون هناك أوقات عندما ينخفض ​​السهم إلى ما دون 50 يوم على تصحيح. الخروج في أول إغلاق تحت ما، حتى لو كنت تشك في أن الأسهم قد يعود بسرعة. كنت لا تريد أن تملك الأسهم مرة واحدة هو تحت 50 يوما ما، لأنك تريد أن تحجز الأرباح على التجارة. إذا عكس السهم لاحقا ويغلق فوق ما 50 يوم، ومؤشر القوة النسبية يشير إلى انعكاس، ثم يمكنك شراء الأسهم مرة أخرى لركوب الموجة المقبلة. وبما أن معظم اللجان الإلكترونية أقل من 10 دولارات، فإن هذه الاستراتيجية ممكنة على المدى الطويل. تذكر أن تكون منضبطة.


واحدة من أفضل فوائد تقنية ما 50 فترة هو أنه يساعدك على وضع وقف الخسارة كبيرة. إذا قمت بشراء الأسهم التي هي أعلى بكثير من 50 يوما ما، حيث يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك؟ سوف وقف الخسارة واسعة تزيد الخسائر الخاصة بك إذا كنت تحصل توقفت. يتم احتساب دخول جيد ليس فقط لأقصى قدر من الأرباح، ولكن أيضا للحد الأدنى من الخسائر. مرة واحدة الربح الخاص بك هو 10٪ فوق دخولك، و 50 يوما ما هو وقف الخسارة من هناك على الخروج. ليس هناك حاجة للحفاظ على حساب وقف الخسارة الجديدة، حيث أن معظم برامج الرسم البياني تمنحك قيم رقمية للمتوسطات المتحركة. تأكد من اختيار الأسهم مع أساسيات جيدة، وبالتالي فإن هذا الاتجاه لديها إمكانات طويلة الأجل.


تستخدم إستراتيجية 50-50 مؤشر ما لمؤشر القوة النسبية لمدة 50 يوما ومستوى 50 لمؤشر القوة النسبية ل 21 يوما كإشارات للدخول على الأسهم المتداولة. ويستخدم المؤشرات التالية الاتجاه لقياس الاتجاه، ومؤشرات التذبذب للدخول توقيت على التراجع. النظام هو موثوق بها، وسهلة التنفيذ، ويسمح لوقف الخسارة الجيدة.


تشارلز شاب هو محلل وتاجر المهنية ل ستوكماركيتستور. ويمكن الاتصال به في تراديردوك @ ستوكماركيتستور.


الرسوم البيانية مجاملة من ستوكشارتس.


المقالات الحالية والسابقة من العمل المال، مجلة المستثمرين، ويمكن الاطلاع على العمل المال.


الدكتور تشارلز B. شاب.


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع اختراق هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح باستخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات أدنى سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقفت مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]

Comments

Popular Posts